Advert Test
MAROC AUTO CAR

ألمانيا تفرض إجراءات جديدة لمكافحة فيروس كورونا

Last Update : الخميس 15 أكتوبر 2020 - 12:49 مساءً
Advert test

ألمانيا تفرض إجراءات جديدة لمكافحة فيروس كورونا

برلين – أعلنت المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، مساء أمس الأربعاء، أن الحكومة ستفرض إجراءات جديدة أكثر شدّة لمكافحة فيروس كورونا المستجد، في محاولة لمنع تسجيل طفرة وبائية جديدة في البلاد.

Advert Test

وقالت ميركل، في أعقاب اجتماع مع مسؤولي الولايات الاتحادية الـ16، إن الإجراءات المشددة الجديدة ستشمل على سبيل المثال منع مشاركة أكثر من 15 شخصا في أي مناسبة خاصة إذا كانت هذه المناسبة تجري في ولاية يزيد فيها معدل الإصابات اليومية بالفيروس عن 35 إصابة جديدة يوميا لكل 100 ألف نسمة على مدى سبعة أيام.

وأضافت “أنا مقتنعة بأن ما نقوم به الآن سيحدد الطريقة التي سنتخطى فيها هذا الوباء”، مسجلة أنه “نحن بالفعل في مرحلة النمو المتسارع لفيروس كورونا، فالأرقام اليومية تظهر ذلك”.

وحثت المستشارة الألمانية الشباب على القيام بدورهم لوقف انتشار كوفيد-19، بعد إلقاء اللوم على الحفلات الخاصة في تفشي المرض في المدن الألمانية، قائلة أنه “يجب أن ندعو الشباب بشكل خاص إلى الاستغناء عن عدد قليل من الحفلات الآن من أجل حياة طيبة غدا أو بعد غد”.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-10-15 2020-10-15
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا