Advert Test
MAROC AUTO CAR

لقاء تحسيسي للوقاية من ڤيروس كورونا بثانوية المنصور الذهبي التأهيلية – مولاي بوعزة خنيفرة

Last Update : الجمعة 16 أكتوبر 2020 - 6:42 مساءً
Advert test

لقاء تحسيسي للوقاية من ڤيروس كورونا بثانوية المنصور الذهبي التأهيلية – مولاي بوعزة خنيفرة

متابعة من مولاي بوعزة

مولاي بوعزة ( إقليم خنيفرة ) ـــ  في إطار أنشطة نادي الإعلام والتوجيه المدرسي بشراكة مع النادي البيئي والصحي ، نظم لقاء تحسيسي تواصلي  توعوي حول ” فيروس كوفيد 19 وسبل الوقاية منه ” يومه الجمعة 16 اكتوبر 2020 برحاب مؤسسة المنصور الذهبي التأهيلية بمولاي بوعزة .

اللقاء أطره كل من الأستاذين محمد السعداني وعصام أبا الحسان والدكتورة أسماء أوقدير رئيسة المركز الصحي الجماعي لمولاي بوعزة ، ويسرى المرابط الممرضة الرئيسة بنفس المركز .

وقد استهلت الدكتورة هذا اللقاء بدعوة التلميذات اللائي يبلغن 15 سنـة بالتوجه إلى المركز الصحي الجماعي في أقرب الآجال بغية التلقيح ضد الكزاز. وبعدها تم تحسيس المتعلمين والمتعلمات بمخاطر الفيروس وسبل الوقاية منه والطريقة المثلى للتعقيم وكذا وضع الكمامة والتباعد الاجتماعي ، بالإضافة إلى توزيع الكمامات الواقية على المشاركين في اللقاء 

وتم اللقاء الذي جاء في سياق الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها وزارة التربية الوطنية، بحضور رئيس مؤسسة المنصور الذهبي والناظر.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-10-16 2020-10-16
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا