Advert Test
MAROC AUTO CAR

ما الذي أصاب القطاع الرياضي بالفقيه بن صالح ؟

Last Update : الأحد 18 أكتوبر 2020 - 12:08 مساءً
Advert test

ما الذي أصاب القطاع الرياضي بالفقيه بن صالح ؟

محمد جط 

Advert Test

الفقيه بن صالح ـــ  أطلس 05 و بشهادة الجميع أول فريق نسوي بالمغرب ، يتوفر على بدل رياضية موحدة من النوع الجيد و الفضل يعود بالأساس لرئيس الفريق السيد محمد سلاك الذي ضحى لسنوات طوال من أجل إشعاع كروي لنساء الفقيه بنصالح .

للأسف الشديد فاليد الواحدة لا تُصفق ، الفريق يمر الأن من أزمة مادية خانقة ، كانت سبباً في اعتذارين أمام كل من الجيش الملكي و اتحاد طنجة. الكل هنا بالفقيه بن صالح يُحس بالإحباط ، فلا فريق كرة القدم الأول بالمدينة أنقدوه من جحيم ما وراء الهواة ، و لا فريق كرة اليد ساندوه و لو معنوياً ، و لا حتى فريق كرة القدم المصغرة الذي أكمل البطولة بالموضة القديمة( عاون الفريق بطريقة الصينية ) . في الأخير يعجز أصحاب القرار بتوفير ظروف سفر ألفريق النسوي أطلس 05 لمدينة الرباط لمواجهة سيدات الجيش الملكي ، و يتكرر السيناريو مع اتحاد طنجة.

للأسف في الماضي كان لنا فريق للذكور يلعب بالقسم الأول و كان لنا فريق لكرة اليد بدوره لعب بالقسم الأول و كان لنا فريقان لكرة السلة ذكور و إناث ، ناهيك عن تألق العديد من الجمعيات في رياضات فنون الحرب ، التسيير كان معقلن و الرؤساء الذين تعاقبوا على الرآسة في تلك المراحل ، النتائج شاهدة على كفائتهم و حضورهم الدائم بجوار أنديتهم.

أنقدوا الرياضة العميرية بكل أنواعها ، إنها تغرق و لا من مُنقد ، إنها تتألم و لا من غيُّور أشفق لحالها ، إنها تُعاني في صمت و لا أحد تطَوّع لإنقادها.

إنها تموت في بُطء ، و الجماهير تتمنى أن تجود علينا أرض بني عمير المباركة في يوم من الأيام القادمة برجل مناسب في هذا الوقت المناسب، لإعادة الاعتبار للرياضة بصفة عامة ، لأن التهميش طالها منذ سنين .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-10-18 2020-10-18
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا