Advert Test
MAROC AUTO CAR

مركز إدماج المرأة في وضعية صعبة بتيسة يسير نحو الهاوية دون أي إلتفاتة من الشركاء

Last Update : الأحد 18 أكتوبر 2020 - 7:43 مساءً
Advert test

مركز إدماج المرأة في وضعية صعبة بتيسة يسير نحو الهاوية دون أي إلتفاتة من الشركاء

متابعة وهيب  

Advert Test

تيسة ( إقليم تاونات ) ـــ  واقع مؤلم ومحزن تعاني منه مدينة تيسة على جميع المستويات ،مركز التربية والتكوين وإدماج المرأة في وضعية صعبة بتيسة نموذجا، فهذا المركز من الإدارات العمومية التي تسير نحو الهاوية، فالمؤطرات اللواتي يقمن بتكوين وادماج المرأة في وضعية صعبة بهذا المركز ، أصْبحنَ في وضعية أصعب من الصعبة، ثلاث أشهر وفي عِزِّ الأزمة لم يتلقين أجورهن من الجمعية المسيرة لهذا المركز في غياب تام لروح المسؤولية من طرف جميع الشركاء.

فكمتتبع لرأي العام المحلي، وكعضو مستشار بهذه الجمعية وكإعلامي أطرح عدة تساؤلات حول سبب ركود هذا المركز، وما هي القيمة المضافة التي تقدمها المندوبية الإقليمية لتعاون الوطني بتاونات بصفتها الشريك الرسمي والأساسي في هذا المركز، وأحمل المسؤولية كذلك للمجلس البلدي بتيسة لأن هذا المركز يتواجد بتارب جماعة تيسة وليس فوق سطح المريخ لهذا يجب على المجلس أن يقدم يد المساعدة لنهوض به وإنقاذه من الهاوية التي يسير في إتجاهها بخطوات ثابتة و سريعة.

وأحمل المسؤولية كذلك للجمعية التي تسيره لكونها لم تقدم أي إضافة ولا تبذل مكوناتها أي مجهود للخروج به لبر الأمان، فمن العيب والعار أن يبقى مركز تابع للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية في هذه الوضعية المزرية لا من الناحية العملية ولا من الناحية التسييرية فكفى إستهتارا، بحقوق المرأة سواء المرأة المُؤَطِرةُ أو المرأة المُؤَطَرَةُ.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-10-18 2020-10-18
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا