Advert Test
MAROC AUTO CAR

الرجاء الرياضي يتعثر أمام الزمالك المصري ب (0- 1)

Last Update : الإثنين 19 أكتوبر 2020 - 9:06 صباحًا
Advert test

الرجاء الرياضي يتعثر أمام الزمالك المصري ب (0- 1)

الدار البيضاء – انهزم فريق الرجاء الرياضي أمام ضيفه الزمالك المصري بهدف لصفر ، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء برسم ذهاب نصف نهائي عصبة الابطال الافريقية ، ليصعب من مهمته في لقاء الإياب الذي سيدور يوم 24 أكتوبر الجاري في ملعب القاهرة الدولي .

Advert Test

و بالرغم من هذه الهزيمة فقد بصم لاعبو فريق الرجاء البيضاوي على حضور جيد في أغلب اطوار اللقاء ،و بسطوا سيطرة مطلقة على مجريات اللعب أمام فريق تميز بانظباطه التكتيكي و حسن انتشاره في رقعة الميدان و امتلاكه لحارس ممتاز إسمه محمد ابو جبل ،الذي كان سدا منيعا أمام مهاجمي فريق الرجاء الرياضي ,والذي باستطاعته رغم هزيمة اليوم ،قلب الطاولة في مباراة الإياب .

و بالعودة الى مجريات اللقاء ، فقد اتسمت بداية المباراة ، التي أدارها الحكم الكاميروني ، أليوم نيانغ ، بالحيطة و الحدر من قبل الفريقين و الصراع التكتيكي الكبير بين المدربين جمال السلامي عن الرجاء البيضاوي , وخيمي باتششيكو عن الزمالك المصري، المتمرس على الهجومات المضادة،و التي أثمرت هدفا في الدقيقة 18 من عمر المباراة بواسطة الدولي المغربي أشرف بن الشرقي بعد أن انبرى لتمريرة عرضية للجناح مصطفى السيد بضربة رأسية بديعة أسكنها شباك الحارس أنس الزنيتي .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-10-19 2020-10-19
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا