Advert Test
MAROC AUTO CAR

عامل إقليم الرحامنة يعطي انطلاق الموسم الدراسي الخاص بالتربية غير النظامية 

Last Update : الإثنين 19 أكتوبر 2020 - 9:38 مساءً
Advert test
أنوار بوشمامو 
الرحامنة ـــ  أعطت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية باقليم الرحامنة اليوم الإثنين ، بالمركب الإجتماعي الصداقة انطلاقة الموسم الدراسي الخاص ببرنامج التربية غير النظامية ومدارس الفرصة الثانية من الجيل الجديد تحت شعار ” من أجل مدرسة متجددة و منصفة ومواطنة ودامجة ” برسم الموسم الدراسي 2021 – 2020 .

بحضور عامل صاحب الجلالة على إقليم الرحامنة السيد عزيز بوينيان ، المدير الإقليمي للتربية والتكوين بالرحامنة، المندوب الإقليمي للتعاون الوطني ، مدير معهد التكوين المهني ،مديرة المركب الإجتماعي الصداقة ورئيس جمعية النور للكهربائيين.

ويأتي احداث أقسام الفرصة الثانية من الجيل الجديد في اطار برنامج وزارة التربية الوطنية المتعلق بخلق مراكز الفرصة الثانية تستهدف اليافعين المنقطعين عن الدراسة والمتراوحة أعمارهم بين 13سنة و 18 سنة لتأهيلهم و تكوينهم ومرافقتهم من أجل الإدماج السوسيو مهني.

ولقد قام السيد عزيز بوينيان عامل صاحب الجلالة على الإقليم خلال هاته المناسبة بتوزيع وزرات ومحافظ بلوازمها المدرسية على حوالي 40 مستفيد من هذا المركز الذي تشرف عليه المديرية الإقليمية للتربية والتكوين بالرحامنة وتديره جمعية النور للكهربائيين.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-10-19 2020-10-19
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا