Advert Test
MAROC AUTO CAR

كلمة شكر وتقدير و عرفان إلى من حرموا من عطلهم السنوية ووجدو أنفسهم في مقدمة محاربة فايروس” كوفيد 19 ” بالنواصر

Last Update : الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 10:51 صباحًا
Advert test

كلمة شكر وتقدير و عرفان إلى من حرموا من عطلهم السنوية ووجدو أنفسهم في مقدمة محاربة فايروس” كوفيد 19 ” بالنواصر

أحمد ريان 

إقليم النواصر ـــ في إطار ما تعرفه بلادنا ، من تظافر الجهود وفق ما تتطلبه الظرفية الحالية للتصدي و الحد من تفشي وباء كورونا المستجد، وتثمينا للمبادرات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله لضمان أمن وسلامة رعاياه في إقليم النواصر ، ينوه طاقم جريدة مملكتنا بإقليم النواصر في شخص السيد مدير الجريدة ومدير مكتب جهة الدار البيضاء -سطات أصالة عن نفسهم ونيابة عن كافة المراسلين بإلاقليم، بالمجهودات الكبيرة لفعاليات الإقليم بتقدمهم السيد عبد الله شاطر عامل صاحب الجلالة على إقليم النواصر الذي أبان عن حنكته المعهودة في إدارة الأزمات وتابع عن قرب الاجراءات الوقائية المتخذة للحد من إنتشار هذا الوباء، وكذا السيد الكاتب العام للعمالة، السيد رئيس قسم الشؤون الداخلية بذات العمالة، السيد الباشا، المجالس المنتخبة، رجال القوات المساعدة ، رجال الدرك الملكي، القوات المسلحة الملكية، الوقاية المدنية ، قطاع الصحة والتعليم، المصالح الإدارية، والقواد الذين لا تأخذهم في مهامّهم لومة لائم، مما جعلهم الجندي الأوّل للمملكة في جميع المراحل والمحطّات التي يمرّ بها الوطن وكل من هم في الصفوف الأمامية لمواجهة هذا المرض بالإضافة الى جمعيات المجتمع المدني، التي تجندت وتعمل جاهدة على توفير الإرشادات والنصائح للمواطنين لإنجاح الإجراءات الإحترازية للحجر الصحي في وطننا الحبيب بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

فكلمة شكر لا بد منها لإستجابة جميع الساكنة باحترامهم التوجيهات والقرارات التي تخدم الصالح العام، ونحن بدورنا سنستمر في رفع تحدي مواجهة جائحة فيروس كورونا ” كوفيد19″ والتزامنا بشروط وواجبات الإجراءات الإحترازية من أجل حماية بلادنا والتقيد بتعليمات السلطات المحلية والجهات المعنية.

وكما تعرب جريدة -مملكتنا- عن عميق امتنانها ومواكبتها وتجندها رفقة الفعاليات الصحفية والجمعوية لإنجاح رهانات البلاد بتجاوز المرحلة في أحسن الظروف ونصر الله صاحب الجلالة والأسرة العلوية الشريفة، حفظ الله الجميع .. و حفظ الله بلادنا.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-10-21 2020-10-21
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا