Advert Test
MAROC AUTO CAR

عزيز بوينيان يشرف على إعطاء إنطلاقة أشغال بناء مجمع للصناعة التقليدية بسيدي بوعثمان

Last Update : الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 3:47 مساءً
Advert test

عزيز بوينيان يشرف على إعطاء إنطلاقة أشغال بناء مجمع للصناعة التقليدية بسيدي بوعثمان 

انوار بوشمامو

الرحامنة ـــ  للأسبوع الثالث على التوالي تواصل عمالة إقليم الرحامنة برنامج التدشينات والزيارات المتعلقة بمجموعة من المشاريع التنموية والخدماتية حيث أشرف عامل صاحب الجلالة على إقليم الرحامنة السيد عزيز بوينيان والوفد المرافق له يوم الأربعاء 21 أكتوبر 2020 على إعطاء إنطلاقة أشغال بناء مجمع للصناعة التقليدية ٬ لدعم و تسويق منتجات الصناعة التقليدية وتحسين ظروف عمل الصناع التقليديين بمختلف مناطق إقليم الرحامنة بالإضافة إلى تحسين جودة المنتوج والرفع من مستوى دخل الصناع .

و سيشيد هذا المجمع على مساحة 3000 متر مربع يضم ست فضاءات للإنتاج ، ست صالات للعرض،ساحة للمعارض،مكاتب،مستودع ، مرافق صحية ومرفق تقني بكلفة إجمالية تقدر ب 3,2 مليون درهم بشراكة بين عمالة إقليم الرحامنة،المجلس الإقليمي للرحامنة،جهة مراكش آسفي،غرفة الصناعة التقليدية لجهة مراكش-آسفي والجماعة الترابية لسيدي بوعثمان.

ومنذ وصول السيد عزيز بوينيان ٬ إستطاع كسب رهان تسيير قلعة الرحامنة ٬ هذا الإقليم المهم ضمن جهة مراكش أسفي ٬ مفعلا المفهوم الجديد للسلطة في أبرز تجلياته، فمنذ توليه هذه المهمة في يونيو 2017 ، عمل على تطبيق وتنفيذ كل التعليمات والتوجيهات الملكية السامية والوزارية الخاصة بالمفهوم الجديد للسلطة وتقريب الإدارة للمواطن .

هكذا عرف بحضوره القوي في الميدان ، وفي كل المناسبات التي يحتضنها ثرى إقليم الرحامنة ، يشتغل بكل وعي ومسؤولية، إنه عامل مواطن، يؤدي واجبه بكفاءة وإبداع ، بناءا على التعليمات التي يتلقاها من أم الوزارات ٬ همه في ذلك خدمة الوطن و المواطنين .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-10-21 2020-10-21
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا