Advert Test
MAROC AUTO CAR

إقليم تارودانت .. إعطاء إنطلاقة تجهيز دار الطالبة وزويد ساكنة العالم القروي بالماء الصالح للشرب

Last Update : الخميس 22 أكتوبر 2020 - 10:50 مساءً
Advert test

إقليم تارودانت .. إعطاء إنطلاقة تجهيز دار الطالبة وزويد ساكنة العالم القروي بالماء الصالح للشرب

اسماعيل كرايش

إقليم تارودانت ــــ  أعطيت الخميس 22 أكتوبر، الانطلاقة لاتمام أشغال تجهيز دار الطالبة بجماعة أحمر الكلالشة قيادة أحمر دائرة سيدي موسى الحمري اقليم تارودانت، حيث أشرف على هذه العملية رئيس الدائرة وقائد قيادة أحمر ورئيس قسم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ورئيس قسم العمل الاجتماعي وممثل مندوبية التعاون الوطني، ورئيس الجماعة السالفة الذكر.

حيث أشرفت السلطة المحلية بالقيادة المذكورة، على إعطاء الانطلاقة لتجهيز دار الطالبة المبرمجة في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وتم كذلك تحديد مكان بناء مشروع وحدة التعليم الأولي بدوار ايت صالح جماعة اداومومن المبرمج ايضاً في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

وفي إطار مواجهة قلة الماء الصالح للشرب بإقليم تارودانت، تتابع السلطة المحلية تزويد ساكنة المنيزلة بالماء الصالح للشرب بواسطة شاحنة صهريجية تابعة لجماعة لمنيزلة ب 42 طن هذا اليوم.

كما قام رئيس قسم الشؤون القروية بالمصالح المركزية للوزارة، في زيارة مشاريع تزويد ساكنة دواوير تفوكت ودوار الواد الواعر بجماعة أحمر الكلالشة بالماء الصالح للشرب.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-10-22 2020-10-22
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا