Advert Test
MAROC AUTO CAR

خنيفرة .. توقيع اتفاقية لدعم مراكز إيواء ورعاية الطفولة في وضعية صعبة

Last Update : السبت 24 أكتوبر 2020 - 8:36 صباحًا
Advert test

خنيفرة .. توقيع اتفاقية لدعم مراكز إيواء ورعاية الطفولة في وضعية صعبة

خنيفرة – تم بإقليم خنيفرة التوقيع على اتفاقية لدعم مراكز إيواء ورعاية الطفولة في وضعية صعبة على مستوى الإقليم في إطار البرنامج الذي تنفذه في هذا الصدد المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

وتهدف الاتفاقية توفير خدمات الرعاية والمساعدة الاجتماعية لفائدة الأطفال والأمهات في وضعية صعبة بإقليم خنيفرة، وتحسين إيواء ورعاية الأطفال في وضعية صعبة بالإقليم. كما تهدف رعاية الأم وإدماجها في النسيج الاقتصادي والاجتماعي.

ووقعت الاتفاقية بين كل من اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية، وجماعة خنيفرة والعصبة المغربية لحماية الطفولة- فرع خنيفرة-، وذلك في إطار الاتفاقية المبرمة بين المبادرة الوطنية للتنمية البشرية والعصبة المغربية لحماية الطفولة في أكتوبر 2019، بشأن إحداث وتجهيز مراكز متخصصة في إيواء ورعاية الطفولة التي تعيش وضعية صعبة.

وتأتي هذه الاتفاقية ترجمة لرغبة مشتركة في توحيد الجهود والتعاون والتنسيق من أجل تسيير مركز حماية الطفولة ورعاية الأمومة بخنيفرة، فور الانتهاء من أشغال بناءه وتجهيزه.

ويذكر أن مركز حماية الطفولة ورعاية الأمومة ،موضوع اتفاقية الشراكة، قد أنجز من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية في إطار البرنامج الرابع المتعلق بتنمية الرأسمال البشري للأجيال الصاعدة، محور دعم صحة الأم والطفل.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-10-24
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا