MAROC AUTO CAR

انتخاب السيد بناصر أزوكاغ كاتبا إقليميا لحزب الحركة الشعبية بخنيفرة

آخر تحديث : الأحد 25 أكتوبر 2020 - 12:07 صباحًا
Advert test

انتخاب السيد بناصر أزوكاغ كاتبا إقليميا لحزب الحركة الشعبية بخنيفرة 

لحسن العثماني

Advert Test

خنيفرة ـــ في إطار الدينامية السياسية و التنظيمية التي يعرفها حزب الحركة الشعبية و طنيا ومحليا بإقليم خنيفرة ، وتجسيدا لخارطة الطريق المسطرة مابعد المؤتمر الثالث عشر ، التي تروم إلى رص الصفوف والالتحام وتقوية الذات الحزبية و تأهيلها وتفعيل هياكلها لممارسة العمل السياسي عبر نضال القرب وبلورة خطاب سياسي صادق مبني على الإنصات والٱنفتاح وإعطاء نفس ديمقراطي جديد والتناغم مع ٱنشغالات وٱنتظارات المواطنات والمواطنين .

وفي إطار تفعيل رسالة التكليف من لدن السيد الأمين العام لحزب الحركة الشعبية ، أشرف عضو المكتب السياسي والمنسق الإقليمي لحزب الحركة الشعبية السيد بناصر أزوكاغ والكاتب الإقليمي السابق السيد الناصري مولاي أحمد التجاني و المنسق السابق إبراهيم أعبا ، يومه السبت 24 أكتوبر بفندق الأرز بمنتجع أروكو بخنيفرة على أشغال الجمع العام التجديدي للكتابة الإقليمية ، في ٱحترام تام للاحتياطات والتدبير الٱحترازية و ذلك بحصر وتقليص عدد المشاركين.

حضر اللقاء كل من السيد لحسن أيت إيشو برلماني و عضو المكتب السياسي، السيدة البرلمانية حكيمة بالقساوي ، ممثلين عن الغرف المهنية ، أعضاء المجلس الوطني و رؤساء الجماعات الترابية بالإقليم و ممثلين عن المنتخبين بالجماعات الترابية بإقليم خنيفرة .

ٱفتتح السيد المنسق أشغال الجمع بكلمة ترحيبية أكد من خلالها أن هذه المحطة التنظيمية تأتي في إعمال لمقتضيات القانون الأساسي و تجسيدا لٱستمرارية حركية الحزب بالإقليم و أن هذا الجمع جاء ثمرة مجهودات كل أعضاء المجلس الإقليمي و أنه محطة ستتلوها لقاءات أخرى عبر هيكلة المكاتب المحلية و كذا التنظيمات الموازية ٱستعداد للٱستحقاقات القادمة التي تتطلب تغطية شاملة للإقليم .

وبعد نقاش مفتوح و جدي ومستفيض حول جل القضايا المحلية الراهنة ، ٱنتخب الجمع العام بالإجماع في جو حركي يعمه روح التوافق و تغليب المصلحة الفضلى للحزب ، السيد بناصر أزوكاغ لقيادة السفينة الحركية بالإقليم، وباقي أعضاء المكتب المكتب الإقليمي الذي عرف تمثيلية المرأة و إشراك الشباب و الأطر ، الذين عبروا عن ٱستعدادهم للانخراط الكامل في الٱستراتيجية الجديدة لتطوير عمل الحزب و النهوض بأدائه بالإقليم .

وفي الأخير ، ٱختتم هذا الجمع العام الحركي برفع برقية ولاء وإخلاص للسدة العالية بالله مولانا صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده مع الدعاء لجلالته بالصحة والعافية و طول العمر .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-10-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: