Advert Test
MAROC AUTO CAR

لجنة اليقظة الإقليمية بتارودانت تتخذ إجراءات جديدة حازمة لتطويق فيروس كورونا

Last Update : الأحد 25 أكتوبر 2020 - 11:03 مساءً
Advert test

لجنة اليقظة الإقليمية بتارودانت تتخذ إجراءات جديدة حازمة لتطويق فيروس كورونا

اسماعيل كرايش

تارودانت ــ  أعلنت لجنة اليقظة الإقليمية بإقليم تارودانت اليوم الأحد 25 أكتوبر، عن اتخاذ مجموعة من القرارات الجديدة لمحاصرة فيروس كورونا بتراب الإقليم، وذلك بعد تسجيل ارتفاع الحالة الوبائية بإقليم تارودانت، وحفاظاً على صحة المواطنين تقرر اتخاذ إجراءات جديدة حازمة لتطويق فيروس كورونا.

وحسب بلاغ للجنة الإقليمية لليقظة والتتبع، والذي توصلت “مملكتنا” بنسخة منه، تقرر منع التجمعات والتجمهرات بمختلف الفضاءات العمومية لمدة 15 يوماً قابلة للتمديد، كما تم إقرار إغلاق ملاعب القرب والحدائق والفضاءات العمومية بشكل كلي لمدة 15 يوماً قابلة للتمديد.

وحسب البلاغ ذاته، أنه تقرر كذلك منع السوق الأسبوعي لجماعة تارودانت ليوم الأحد 01 نونبر، والسوق الأسبوعي لجماعة أيت ايعزة بنفي التاريخ 01 نونبر، وتأكد لجنة اليقظة الإقليمية لليقظة والتتبع أن كل من عمل على خرق هذه الإجراءات الجديدة والتدابير الوقائية ضد انتشار فيروس كورونا سيكون موضوع متابعة قانونية وفقا لما جاء في مضامين قانون حالة الطوارئ الصحية.

وتهيب اللجنة الإقليمية لليقظة والتتبع بإقليم تارودانت بالمواطنين والمواطنات توخي الحيطة والحذر والاحتراز، والعمل على احترام التدابير الاحترازية المشار إليها في البلاغ والانخراط التام والفعلي بكل حس وطني، في المجهودات المبدولة من طرف السلطات العمومية، الرامية الى الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

كما ستتم مواصلة تفعيل إجراءات احترازية والمراقبة والحزم، في حق كل شخص تبت اخلاله بالإجراءات الاحترازية التي تم فرضها من طرف السلطات العمومية، لاسيما إجبارية ارتداء الكِمامة والتباعد الاجتماعي والجسدي.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-10-25 2020-10-25
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا