Advert Test
MAROC AUTO CAR

العثور على جثه في عقدها الثالث بدوار لهلالت 1 بالمجاطية بإقليم مديونة

Last Update : الخميس 29 أكتوبر 2020 - 3:23 مساءً
Advert test

العثور على جثه في عقدها الثالث بدوار لهلالت 1 بالمجاطية بإقليم مديونة

أحمد ريان 

Advert Test

إقليم مديونة ـــ  إستفاقت ساكنة دوار لهلالت 1 بجماعة المجاطية أولاد طالب مديونة على خبر العثور على جثة تخص إمرأة في عقدها الثالث. وبالضبط بالقرب من دورة كاردو غير بعيد عن مؤسسة لهلالت1 الإبتدائية يوم أمس الأربعاء 28 أكتوبر ، وغير بعيد كذالك عن الطريق الوطنية رقم 9.

بأرض فلاحية بالقرب من مدرسة الفلاحية الإيكيلوجيا المهجورة وكذالك بالقرب من معمل ومنزل مهجورين. ويعود خبر العثور على هذه الجثة من طرف مستشار بجماعة المجاطية أولاد طالب المسمى (ج.ع).الذي كان يقوم بمعاينة أرض فلاحية من أجل حرثها .وقد أخبر السلطات المحلية والدرك الملكي بمديونة بوجود هذه الجثة.

وقد ثم نقل الجثة لمصلحة الطب الشرعي ، بحضور الشرطة العلمية التي عملت على مسح ميداني بمحيط تواجد الجثة .

وحسب شهود عيان الذين عاينوا الجثة فإنها تعرضت لنهش من طرف الكلاب الضالة ، وخاصة على مستوى الأرجل اليسرى وبعض أصابع اليد ، للإشارة إن الضحية كانت ترتدي جلباب أخضر اللون وسروال أبيض مزركش بالأحمر وتضع على رقبتها منديل وتنتعل حداء أسود اللون (صابو ) وحسب من عاينوا الجثة أن الضحية ربما تعرضت للخنق لأن لسانها كان خارج من فمها . وإزرراق بوجهها وعنقها ، كما أن رائحة التعفن بدأت تفوح من هذه الجثة .

وللإشارة أن الضحية لا تتوفر على أي وثيقة كما أنها ليست من أبناء المنطقة وغير بعيد عن تواجد الجثة .إتخد أحد المتسكعين (مختل عقلي )المدرسة الفلاحية الإيكيولوجيا مأوى له وقد ثم إعتقاله من طرف الدرك الملكي بمديونة لتعميق البحث معه على خلفية هذا الحادث . ويعثبر تواجد هذه الدور المهجورة (منزل …معمل ..مدرسة الفلاحية الإيكيولوجيا ) بالمعضلة الخطيرة .وخاصة أنهم يتواجدون بالقرب من مؤسسة تعليمية مدرسة لهلالت1.

وأصبحت هذه الأماكن قبلة للمتسكعين والمنحرفين .كما أن ظاهرة إنتشار الكلاب الضالة إستفحلت هذه المدة بشكل خطير بجميع دواوير تراب جماعة المجاطية أولاد طالب نتمنى تكتيف الحملات الأمنية بهذه الدور المهجورة وإيجاد حل لمشكل الكلاب الضالة التي باتت تهدد سلامة الساكنة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-10-29
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا