Advert Test
MAROC AUTO CAR

إيقاف مروج مخدرات وماء الحياة بالسوالف الملقب بولد

Last Update : الإثنين 2 نونبر 2020 - 10:19 صباحًا
Advert test

إيقاف مروج مخدرات وماء الحياة بالسوالم الملقب بولد

احمد ريان 

Advert Test

حد السوالم ـــ  تفعيلا لتوجيهات القائد الجهوي للدرك الملكي بسطات عبد العالي الدحماني، لمحاربة أوكار الإتجار في الممنوعات والتصدي للجريمة بشتى أنواعها، نجحت عناصر الدرك الملكي العاملة بالمركز الترابي حد السوالم، التابع لسرية برشيد، صبيحة الجمعة الماضي من توقيف تاجر الممنوعات الذي يعد من ذوي السوابق القضائية في مجال ترويج المخدرات بشتى أنواعها والمشروبات الكحولية ومسكر ماء الحياة ” الماحيا “، والصادرة في حقه أزيد من 10 برقيات بحث على الصعيدين المحلي والوطني .

ووفق مصادر جريدة ” مملكتنا ” الإلكترونية، فقد جرى توقيف المعني بالأمر بحي العالية 36 بحد السوالم في حالة تلبس بحيازة كمية مهمة من مخدر الشيرا 500 غرام مقطعة ومعدة للبيع و دراجة نارية نوع C 90 يستعملها التاجر في ترويج بضاعته المحظورة، كما أن شقيق الموقوف يقضي عقوبة سجنية من أجل نفس النشاط الإجرامي، وقد تم وضع المعني بالأمر تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة، إلى أن تم عرضه على أنظار وكيل الملك لدى إبتدائية برشيد صبيحة أمس الأحد، للنظر في المنسوب إليه والمتعلق بالحيازة والإتجار في المخدرات .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-11-02 2020-11-02
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا