Advert Test
MAROC AUTO CAR

السعودية .. وصول أول فوج من معتمري الخارج قادمين من اندونيسيا وباكستان

Last Update : الإثنين 2 نونبر 2020 - 7:41 مساءً
Advert test

الرياض ـــ  وصل أمس إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة ، أول فوج من معتمري الخارج القادمين من إندونيسيا وباكستان، بعد شهور من التوقف جراء فيروس كورونا.

Advert Test

وقالت وزارة الحج والعمرة السعودية ان المعتمرين سيخضعون فورًا للعزل الطبي الذي سيستمر ثلاثة أيام قبل أداء مناسك العمرة في “فنادق مؤهلة، حيث قامت الوزارة بوضع المعايير والضوابط لجميع مزودي الخِدْمات وشركات العمرة لضمان تطبيق أقصى معايير الإجراءات الاحترازية والوقائية المعتمدة من وزارة الصحة”.

وبحسب الخطة التي وضعت من قبل الجهات الحكومية فستشهد المرحلة الثالثة من مراحل عودة العمرة والزيارة وأداء الصلوات في المسجد الحرام والمسجد النبوي 20 ألف معتمر و60 ألف مصلٍ و19,500 زائر في اليوم الواحد.

واشار المصدر ذاته الى ان تنظيم الدخول  إلى الحرمين الشريفين سيتم بحسب المواعيد المعتمدة من تطبيق “اعتمرنا” ووفق الطاقة التشغيلية الممكنة لتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية.

ودعت الوزارة المعتمرين والزوار والمصلين من داخل السعودية وخارجها للتقيد باتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية كارتداء الكمامة والتعقيم المستمر لليدين والحفاظ على التباعد المكاني منذ وصولهم وحتى مغادرتهم بعد الانتهاء من أداء مناسكهم.

وكانت السعودية قد علقت مناسك أداء العمرة   منذ مارس الماضي ضمن إجراءات احتواء فيروس كورونا.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-11-02
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا