Advert Test
MAROC AUTO CAR

سارة الضعيف ابنة تارودانت تمثل المغرب في مسابقة تحدي القراءة العربي

Last Update : الثلاثاء 3 نونبر 2020 - 8:51 مساءً
Advert test

سارة الضعيف ابنة تارودانت تمثل المغرب في مسابقة تحدي القراءة العربي

اسماعيل كرايش

تارودانت ـــ  أحرزت التلميذة سارة الضعيف من المديرية الإقليمية لتارودانت المرتبة الأولى وطنيا للدورة الخامسة لمسابقة تحدي القراءة العربي 2020؛ وبهذا التتويج ستمثل التلميذة سارة الضعيف المملكة المغربية في التصفيات العربية النهائية خلال شهر نونبر 2020.

وأعلن الثلاثاء 03 نونبر 2020، عن نتائج المسابقة الوطنية لتحدي القراءة العربي لسنة 2020، في حفل ترأسه السيد سعيد أمزازي وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي.

التلميذة سارة الضعيف، التي تدرس بالجذع المشترك بثانوية سليمان الروداني التأهيلية بتارودانت، استطاعت أن تحقق المرتبة الأولى وطنيا في هاته المسابقة الدولية التي شارك فيها ما يقارب مليون و600 ألف تلميذة وتلميذا على الصعيد الوطني من مختلف المؤسسات العمومية والخصوصية بجميع الأسلاك التعليمية.

وحظيت سارة الضعيف باستقبال من لدن السيد محمد جاي منصوري مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة، وهنأها بهذا التتويج المشرف، كما شكر بالمناسبة جميع الأطر التربوية والإدارية المشرفة على مسابقة تحدي القراءة العربي، متمنيا للتلميذة سارة الضعيف حظا موفقا في المسابقة النهائية التي ستجرى خلال الشهر الجاري.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-11-03 2020-11-03
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا