Advert Test
MAROC AUTO CAR

مدينة الداخلة أضحت ” قطبا اقتصاديا مهما ” يربط المغرب مع بقية الدول الإفريقية ( مجلة إسبانية )

Last Update : الخميس 5 نونبر 2020 - 11:30 مساءً
Advert test

مدينة الداخلة أضحت ” قطبا اقتصاديا مهما ” يربط المغرب مع بقية الدول الإفريقية ( مجلة إسبانية )

مدريد – أكدت مجلة ( أتالايار ) الإسبانية أن مدينة الداخلة المغربية أضحت ” قطبا اقتصاديا مهما ” يربط المملكة مع بقية الدول الإفريقية .

Advert Test

وأوضحت المجلة الإسبانية التي نشرت أمس الأربعاء روبورتاجا عن افتتاح الإمارات العربية المتحدة لقنصليتها العامة بمدينة العيون أن مدينة الداخلة ” أصبحت قطبا اقتصاديا مهما يربط المغرب ببقية إفريقيا ومنصة للشباب المغربي والإفريقي في مختلف المجالات ” .

وأوضحت مجلة ( أتالايار ) أن الداخلة التي تحتضن العديد من المؤسسات الدولية والقنصليات العامة للدول الإفريقية أضحت تمثل ” مركزا دبلوماسيا يعكس دينامية الأقاليم الجنوبية ومساهماتها في مسلسل تنمية وتطوير هذه الأقاليم ” .

وذكرت المجلة الإسبانية المتخصصة في قضايا المغرب العربي أن دولة الإمارات العربية المتحدة ” أصبحت أول دولة عربية غير إفريقية تفتتح قنصلية في الأقاليم الجنوبية للمملكة لتنضم بذلك إلى 15 دولة إفريقية سبق لها أن فتحت تمثيليات دبلوماسية في المدينتين الرئيسيتين في الصحراء المغربية وهما العيون والداخلة وذلك في أقل من عام  واحد ” .

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-11-05
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا