Advert Test
MAROC AUTO CAR

جمعية مبادرة شباب المغرب تنظم التسخة السادسة لموكب السيارات والدراجات بمناسبة المسيرة الخضراء

Last Update : الخميس 5 نونبر 2020 - 8:06 مساءً
Advert test

جمعية مبادرة شباب المغرب تنظم التسخة السادسة لموكب السيارات والدراجات بمناسبة المسيرة الخضراء

سفيان شكيح 

Advert Test

مراكش ـــ  أعلنت جمعية مبادرة شباب المعرب عن تنظيم النسخة السادسة لموكب السيارات والدراحات إحتفالا بذكرى المسيرة الخضراء المظفرة وذلك يوم الجمعة 6 نونبر على الساعة الثالثة بعد الزوال.

وسينطلق هذا الموكب من أمام مرسسة العرفان بحي الرويضات ليجوب ويجول شوارع مدينة مراكش.

وهكذا جاء الإعلان ؛ ” هي عهد الكبار والصغار، هي وعد الرجال والنساء… هي قصة تعلق أمة بأراضيها… هي حكاية مقاومة شهام لطرد الإستعمار، ودخول أرض الرمال مشيا على الأقدام.

هي حكاية أبطال، وحقيقة الوطنية والإلتزام، هي مثال التضحية دون قيد أو شرط، هي مثال السلم والسلام، هي برهان تفوق القرآن والعلم على محتل كالهرم.

هي المسيرة الخضراء…هي مسيرة التسلح بكتاب الله راية الوطن.

جميعنا تقشعر أبداننا ونحن نشاهد وثائقيا أو مقتطفات من الأغاني الوطنية في كل ذكرى من المسيرة الخضراء، جميعنا يخيل لنا كيف كان شعور أول من رفع العالم المغربي وحيد حمدا لله واضعا رأسه على حبيبات رمال الصحراء الذهبية… شعور الفخر وعناق الأحباب… شعور استرجاع الأرض المغتصبة… هو أكثر روعة من شعور مراضات الحبيبة الأنثى بعد الفراق.

نرغب أن نعيش تلك الأجواء… نرغب أن تلبي نداء الوطن، لذلك ندعوكم أن تشاركوننا هذا الفخر، وأن تقتسموا معنا تلك الأجواء… ندعوكم للحضور لموكب السيارات والدراجات الذي سننظمه نحن جمعية مبادرة شباب المغرب للإحتفال بذكرى المسيرة الخضراء وذلك يومه الجمعة 6 نونبر 2020. سننطلق على الساعة الرابعة زوالا من أمام مؤسسة العرفان لنجوب ونجول الشوارع الرئيسية لمدينة مراكش.

لا تنسوا الإلتزام بالتدابير الوقائية والصحية فعدونا الخفي ينهش كل جسد… لا تنسوا حمل الأعلام… ولنا لقاء.”

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-11-05 2020-11-05
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا