Advert Test
MAROC AUTO CAR

نادي Rotary Casablanca برآسة دينا السلاسي يمول داخيلة اعدادية المسيرة بتيسة

Last Update : الجمعة 6 نونبر 2020 - 2:12 مساءً
Advert test

نادي Rotary Casablanca برآسة دينا السلاسي يمول داخيلة اعدادية المسيرة بتيسة

تيسة ( اقليم تاونات ) ـــ بمناسبة الذكرى 45 للمسيرة الخضراء المظفرة، قام السيد وزير التعليم إلى جانب كل من السيد والي جهة فاس مكناس والسيد رئيس الجهة والسيد عامل إقليم تاونات والسيد رئيس المجلس الإقليمي بتاونات والسيد مدير أكاديمية جهة فاس مكناس ،والسيد المدير الإقليمي للتعليم بتاونات وعدة شخصيات مدنية وعسكرية بجهة فاس مكناس وبإقليم تاونات، بتدشين داخلية إعدادية المسيرة بتيسة التي تم تأهيلها بمبلغ جد مهم من طرف نادي Rotary Casablanca الذي تترأسه السيدة “دينا السلاسي “وشركة Procter & Gamble وكذا بتوزيع محفظات على تلميذات هذه الاعدادية.

وحضر هذا التدشين السيد زهير السلاسي النائب الأول لرئيس جماعة تيسة والمستشار الجماعي المسؤول عن الحي الذي تتواجد به الداخلية موضوع التدشين، كما سبق لنفس المؤسسة السنة الماضية أن إستفادة من تأهيل تام وهيكلة على مستوى السور المحيط بها بتكلفة جد مهمة من طرف المجلس الإقليمي بتاونات .

فالسيد عامل إقليم تاونات السيد سيدي صالح دحا بمجهوداته الجبارة وعلاقاته الوطيدة مع مختلف المؤسسات الحكومية والغير حكومية دائما يسعى لجلب التنمية لإقليم تاونات، فبفضله قام نادي “Rotary Casablanca “،الذي تترأسه السيده ” دينا السلاسي”،بتأهيل داخلية إعدادية المسيرة بتيسة بمبلغ جد مهم كما أن النادي يفكر في تمويل عدة مشاريع أخرى بالإقليم.

ولعب السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية والتعليم بإقليم تاونات الأستاذ محمد الغوري معية أطر المديرية، دورا مهما في التسريع بهذا المشروع، وتسهيل المساطر القانونية اللازمة لذلك وكذا سهره على كل صغير وكبيرة تهم الشق التربوي والتعليمي بإقليم تاونات.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-11-06 2020-11-06
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا