Advert Test
MAROC AUTO CAR

إقليم تارودانت .. توزيع دراجات هوائية على تلامذة زاوية سيدي الطاهر للحد من الهدر المدرسي

Last Update : الجمعة 6 نونبر 2020 - 7:40 مساءً
Advert test

إقليم تارودانت .. توزيع دراجات هوائية على تلامذة زاوية سيدي الطاهر للحد من الهدر المدرسي

اسماعيل كرايش

إقليم تارودانت ـــ  تخليداً واحتفاء بالذكرى 45 للمسيرة الخضراء المظفرة؛ نظمت السلطة المحلية بقيادة أحمر ضمن لجنة اليقظة المحلية؛بحضور السيد رئيس دائرة وقطب سيدي موسي الحمري، والسيد مندوب التعاون الوطني بتارودانت، وذلك صباح الجمعة 06 نونبر، نشاطا تضامنيا مندرجا في إطار عملية تيوزي.

بمشاركة جمعيات المجتمع المدني المحلي، مفتاح الخير بدوار اولاد امسافر وجمعية المجد للتنمية بزاوية سيدي الطاهر، وبحضور مجموعة من الصحفيين التابعين للمنابر الاعلامية بجهة سوس ماسة؛ حيث تم بهذه المناسبة الوطنية الغالية.

إعطاء الانطلاقة لعملية توزيع 250 دراجة هوائية و توزيع 500 كمامة ثوب صالحة لاعادة الاستعمال بعد الغسيل؛ على جميع التلاميذ بدوار اولاد مسافر بمختلف مستوياتهم؛ و مواكبتها بحملة تحسيسية و توعوية تمت من خلالها دعوة ساكنة دوار اولاد امسافر إلى التقيد بالبروتوكول الصحي الصادر عن وزارتي الداخلية و الصحة، من إلزامية ارتداء الكمامة واحترام التباعد الجسدي و التعقيم و النظافة ؛ وعملية توزيع الدراجات الهوائية ستستمر تحت إشراف اللجنة المحلية لتسليم التلاميذ الدراجات بمنازلهم.

كما تابعت السلطة المحلية عملية تزويد السكان الرحال المقيمين بغابة تمساط بجماعة زاوية سيدي الطاهر بالماء الصالح للشرب بواسطة شاحنة صهريجية تابعة لجماعة اداومومن، مكنتهم من 20 طن.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-11-06 2020-11-06
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا