Advert Test
MAROC AUTO CAR

إستفادة أزيد من 340 تلميذة وتلميذ من حملات للوقاية من (كوفيد ــ 19) بمولاي بوعزة

Last Update : الثلاثاء 10 نونبر 2020 - 12:45 مساءً
Advert test

إستفادة أزيد من 340 تلميذة وتلميذ من حملات للوقاية من (كوفيد ــ 19) بمولاي بوعزة

مولاي بوعزة ( إقليم خنيفرة ) – كثفت جمعية النهضة للتنمية بمعية فعاليات المجتمع المدني والسلطات المحلية وطبيبة المركز حملاتها التوعوية للوقاية من جائحة (كوفيد -19)، مستهدفة تلاميذ المؤسسات التعليمية من أجل حثهم على الالتزام بالتدابير الاحترازية التي أقرتها السلطات المختصة.

Advert Test

وتضمن برنامج هذه الحملات التحسيسية، التي استهدفت 3 مؤسسات تعليمية بجماعة مولاي بوعزة واستفاد منها 340 تلميذ وتلميذة ، تقديم شروحات حول كيفية انتقال الفيروس وأعراض الإصابة به وسبل الوقاية منه، فضلا عن الأهمية الكبيرة للنظافة في تفادي العدوى ٬ وأيضا إبراز الأهمية البالغة للنظافة في الوقاية من الفيروس وتجنب أعراضه الخطيرة.

وتروم هذه الحملات، المنظمة بتراب جماعة مولاي بوعزة، إبراز أهمية تبني سلوك سليم لدى تلاميذ المؤسسات التعليمية للتحسيس بمخاطر فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، والتحذير من التراخي وعدم احترام الإجراءات الاحترازية المعتمدة لتفادي تفشي هذه الجائحة.

وأكدت أسماء أوقدير رئيسة المركز الصحي لمولاي بوعزة في تصريح لجريدة مملكتنا ان هذه الحملات نهدف من خلالها تحسيس المتعلمين بسبل الوقاية و الاحتراز من الفيروس و كذا الطريقة المثلى لتعقيم الأيدي و الأسطح و تفادي التجمعات و التجمهر داخل المؤسسات التربوية درءا لانتقال العدوى بين المتمدرسين ٬وبضرورة الالتزام بالتدابير الاحترازية التي أقرتها السلطات المختصة من أجل تجاوز هذه الأزمة التي تستلزم تعبئة جماعية وتضامنية .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-11-10 2020-11-10
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا