Advert Test
MAROC AUTO CAR

فاس مكناس .. 800 توصية في أفق خارطة طريق جهوية للاقلاع الاقتصادي

Last Update : الخميس 12 نونبر 2020 - 4:54 مساءً
Advert test

فاس مكناس .. 800 توصية في أفق خارطة طريق جهوية للاقلاع الاقتصادي

فاس – أفضت مداولات لجنة اليقظة الاقتصادية لفاس مكناس خلال الشهور الأخيرة الى بلورة 800 توصية من قبل الفاعلين الجهويين، في أفق صياغة خارطة طريق جهوية للاقلاع الاقتصادي.

ويتعلق الأمر ب800 توصية أعدها الفاعلين الجهوية بعد مداولات مكثفة تمت مباشرتها خلال الأشهر القليلة الماضية في أفق صياغة خارطة طريق جهوية للاقلاع الاقتصادي. وفيما تمت بلورتها  في إطار 19 ورشة، أشرف عليها  المركز الجهوي للاستثمار بتنسيق مع الفاعلين في المحيط الاقتصادي، فإن هذه التوصيات هي الآن محط  تحليل معمق وتصنيف في سياق بلورة خارطة الطريق الجهوية.

كما همت هذه التوصيات عدة  قطاعات اقتصادية  كالسياحة والصناعة التقليدية والصناعة والتجارة والفلاحة، وهي القطاعات التي تمثل قلب دينامية الجهة.

ويأتي ذلك في الوقت الذي تعمل لجنة دائمة مكونة من الاتحاد العام لمقاولات المغرب والمركز الجهوي للاستثمار على مواكبة المقاولات وحاملي المشاريع والمنظمات المهنية في مختلف القطاعات.

للإشارة، فإن لجنة اليقظة الاقتصادية لفاس مكناس، تم تشكيلها  في يونيو الماضي بغرض ارساء ميكانيزمات فعالة لتدبير انعكاسات جائحة كوفيد 19 واعتماد التدابير الضرورية للمواكبة قصد التخفيف من الانعكاسات السوسيو اقتصادية.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-11-12
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا