Advert Test
MAROC AUTO CAR

إقصائيات كأس إفريقيا للأمم (المجموعة الخامسة) .. المنتخب المغربي يفوز على نظيره لافريقيا الوسطى (4 -1 )

Last Update : السبت 14 نونبر 2020 - 12:12 مساءً
Advert test

إقصائيات كأس إفريقيا للأمم (المجموعة الخامسة) .. المنتخب المغربي يفوز على نظيره لافريقيا الوسطى (4 -1 )

الدار البيضاء – فاز المنتخب المغربي لكرة القدم على نظيره لجمهورية افريقيا الوسطى ب 4 أهداف لواحد في المباراة التي جمعتهما ،مساء اليوم الجمعة ، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء ، برسم الجولة الثالثة من الإقصائيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم الإفريقية لكرة القدم (الكاميرون 2021).

وسجل أهداف المنتخب المغربي كل من أشرف حكيمي (د10 ) ،و حكيم زياش في الدقيقتين 30 عن طريق ضربة جزاء و33 ، و زكرياء ابو خلال د 63 ، في حين سجل الهدف الوحيد لمنتخب افريقيا الوسطى المهاجم لويس مافوتا في الدقيقة 24 .

و بهذا الفوز أضحى المنتخب الوطني المغربي يحتل بمفرده صدارة ترتيب المجموعة الخامسة بسبع نقاط ، يليه منتخب موريتانيا في الصف الثاني بخمس نقاط فيما يحتل منتخب إفريقيا الوسطى المركز الثالث بثلاث نقاط، ثم منتخب بورندي في الرتبة الأخيرة بنقطة وحيدة .

و سيحط المنتخب الوطني المغربي يوم 17 نونبر الجاري الرحال بمدينة دوالا الكاميرونية ، حيث سيواجه مجددا منتخب افريقيا الوسطى برسم الجولة الرابعة .

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-11-14
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا