Advert Test
MAROC AUTO CAR

طقس الاثنين .. ضباب مع أجواء مستقرة في مناطق المملكة

Last Update : الإثنين 16 نونبر 2020 - 9:50 صباحًا
Advert test

طقس الاثنين .. ضباب مع أجواء مستقرة في مناطق المملكة

الرباط ـــ  تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية اليوم الإثنين، أن يتشكل ضباب محلي فوق غرب سواحل البحر الأبيض المتوسط وكذا على السواحل الجنوبية، في حين سيبقى الطقس صحوا نسبيا أو قليل السحب بباقي جهات المملكة.

Advert Test

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشرقي أو من الشمال أحيانا على العموم؛ مع هبوب زوابع رملية خفيفة ومحلية بداخل الأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 05 و 10 درجات بالمرتفعات، وما بين 09 و 15 درجة بالمنطقة الشرقية، والسايس، والواجهة المتوسطية، والجنوب الشرقي وهضاب الفوسفاط، وما بين 20 و 24 درجة بجنوب المملكة، وستكون ما بين 14 و20 درجة بباقي الجهات.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 15 و 20 درجة بالأطلس، وما بين 20 و 26 درجة بالمنطقة الشرقية، والريف، والسفوح الجنوبية الشرقية والواجهة المتوسطية، وما بين 25 و 30 درجة بكل من السايس، وهضاب الفوسفاط، ووالماس، والسهول والسواحل الشمالية والوسطى، وكذا سهول تادلة، والرحامنة، وتانسيفت، وستكون ما بين 30 و 36 درجة بمنطقة سوس وبالأقاليم الجنوبية للمملكة. وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز، وهائجا ما بين مهدية وطانطان، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي سواحل المحيط الأطلسي.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-11-16
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا