Advert Test
MAROC AUTO CAR

أسرة المقاومة وجيش التحرير بالسمارة تثمن عاليا العملية التي باشرتها القوات المسلحة الملكية في الكركرات في احترام للشرعية الدولية

Last Update : الثلاثاء 17 نونبر 2020 - 10:07 مساءً
Advert test

أسرة المقاومة وجيش التحرير بالسمارة تثمن عاليا العملية التي باشرتها القوات المسلحة الملكية في الكركرات في احترام للشرعية الدولية

السمارة ـــ  تعبيرا منهم عن التأييد التام لتحرك بلادهم لأجل استعادة حركة المرور بمعبر الكركرات و تسهيل تنقل الافراد و السلع، أصدرت اسرة المقاومة وجيش التحرير بالسمارة اليوم الثلاثاء 17 نوفمبر الجاري بيانًا جاء فيه :

Advert Test

إن اسرة المقاومة وجيش التحرير بالسمارة اذ تؤكد انخراطها الفعلي في التنمية الوطنية الشاملة، والتزامها بقيم ومبادئ الإجماع الوطني حول قضيتنا الوطنية العادلة، وبخصوص الأحداث الأخيرة التي شهدتها منطقة الكركارات الجنوبية التي تربط المملكة المغربية بموريتانيا وافريقيا جنوب الصحراء، تعلن للراي العام الوطني والدولي ما يلي :

1- تأييدها للعملية التي قامت بها القوات المسلحة الملكية من اجل تامين السير العادي للبضائع والأشخاص، ووضع حد لحالة العرقلة الناجمة عن الاستفزازات الخطيرة وغير المقبولة التي قامت بها عناصر البوليساريو في المنطقة الحدودية. وذلك في تصرف مسؤول طبقا لصلاحيات وواجبات والتزامات المملكة وفي احترام تام للشرعية الدولية.

2- ادانتها لكل المحاولات اليائسة التي يقوم بها اعداء وحدتنا الترابية والتي تهدد امن واستقرار المنطقة والتي تعرقل جهود الأمم المتحدة والشرعية الدولية لإيجاد حل سياسي ومتوافق عليه للنزاع المفتعل حول قضيتنا الوطنية.

3- تجديد ولائها واخلاصها للسدة العالية بالله وتشبثها الدائم بأهداب العرش العلوي المجيد، وتأييدها للسياسة الرشيدة التي ينهجها صاحب الجلالة الملك محمد السادس ایده الله ونصره ومباركتها لكافة الخطوات التي تخطوها المملكة تحت القيادة الحكيمة لجلالته، ومساندتها لكل ما يتخذه العاهل الكريم من اجراءات وتدابير بهدف ترسيخ الوحدة الترابية والدفاع عنها، والحفاظ على الأمن والاستقرار بالمنطقة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-11-17 2020-11-17
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا