Advert Test
MAROC AUTO CAR

بني ملال .. تعزيز اسطول المصالح الأمنية بمجموعة من سيارات الخدمة

Last Update : الأربعاء 18 نونبر 2020 - 7:53 مساءً
Advert test

بني ملال .. تعزيز اسطول المصالح الأمنية بمجموعة من سيارات الخدمة

سعيد صديق

بني ملال ـــ  بمناسبة تخليد الذكرى 65 لعيد الاستقلال، تراس والي جهة بني ملال خنيفرة، الأربعاء 18 نونبر 2020، مراسيم تحية العلم الوطني.

كما تم بهذه المناسبة، تسليم 15 سيارة لفائدة مصالح ولاية أمن بني ملال، وذلك للمساهمة في تعزيز حظيرة سيارات مصالح الأمن الوطني بالجهة بأسطول جديد يمكنها من أداء المهام المنوطة بها على أكمل وجه، وتدعيم الجهود التي تبذلها هذه المصالحللرفع من وتيرة العمل الأمني وتجويد التدخلات التي تقوم بها لحماية الأمن العام ومحاربة مظاهر الجريمة والحفاظ على سلامة المواطنين وممتلكاتهم.

ويأتي اقتناء هذه السيارات،كدفعة أولى (الشطر الأول) بتكلفة قدرتبحوالي 2,5 مليون درهم، في إطار تفعيل اتفاقية الشراكة والتعاون بين المديرية العامة للأمن الوطنيومجلس جهة بني ملال خنيفرةمن اجل اقتناء سيارات للمصلحة لفائدة ولاية أمن بني ملال والمصالح التابعة لها، والتي حددت تكلفتهافي حوالي 4,5 مليون درهم.

وتندرج هذه العملية، في اطار المبادرات الرامية الى المساهمة في توفير الوسائل اللوجيستيكية اللازمة لدى المصالح الأمنية بالجهة.

وتدخل هذه العملية في اطار اتفاقيات شراكة مع مجلس الجهة، من خلال استفادت ولاية أمن بني ملال من دراجات نارية وسيارات للمصلحة، بتكلفة اجمالية تقدر ب: 3,5 مليون درهم.

كما استفادت القيادة الجهوية للدرك الملكي من 19 سيارة للخدمة بتكلفة مالية بلغت 4 ملايين درهم، كما استفادت القيادة الجهوية للوقاية المدنية من 06 سيارات اسعاف، وسيارة للخدمة، بتكلفة مالية ناهزت 4 ملايين درهم.

ويرتقب ان تستفيد القيادة الجهوية للقوات المساعدة من آليات وسيارات للخدمة بتكلفة 4 ملايين درهم.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-11-18 2020-11-18
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا