Advert Test
MAROC AUTO CAR

فعاليات المجتمع المدني بإقليم ميدلت تثمن عاليا العملية التي باشرتها القوات المسلحة الملكية في الكركرات في احترام للشرعية الدولية

Last Update : الخميس 19 نونبر 2020 - 5:12 مساءً
Advert test

فعاليات المجتمع المدني بإقليم ميدلت تثمن عاليا العملية التي باشرتها القوات المسلحة الملكية في الكركرات في احترام للشرعية الدولية

ميدلت ـــ ثمنت فعاليات المجتمع المدني العملية التي باشرتها القوات المسلحة الملكية في الكركرات في احترام للشرعية الدولية.

Advert Test

وعبرت فعاليات المجتمع المدني بإقليم ميدلت ، عن دعمها القوي واللامشروط للعملية التي قامت بها القوات المسلحة الملكية، بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة، في احترام للشرعية الدولية وبضبط عال للنفس وفي حرص شديد على سلامة المدنيين، وكذا تجند الجريدة وراء القرارات الرشيدة لجلالة الملك .

و تدعوا هذه الفعاليات كافة أفراد المجتمع المدني للتعبئة واليقظة والترافع حول القضية الوطنية، من أجل فضح الأكاذيب التي يستعملها المرتزقة في حربهم الإعلامية الفاشلة ٬ و تؤكد مساندتها القوية والمطلقة للقرار الملكي التاريخي القاضي بتدخل القوات المسلحة الملكية لتأمين معبر الكركرات، دون تسجيل أي خسائر بشرية وبمهنية عالية، قصد وضع حد للتجاوزات الخطيرة والمستفزة لشرذمة من المرتزقة وقطاع الطرق، والتي ابتغت تعطيل حركة التنقل عند الحدود المغربية – الموريتانية “.

كما شددت أيضا على سلامة وشرعية هذا القرار واحترامه لمقتضيات القانون الدولي، داعية جميع الهيئات المدنية من أحزاب ونقابات وجمعيات واعلام إلى الإرتقاء إلى مستوى تحديات المرحلة وما تتطلبه من تعبئة جماعية تلقائية للدفاع عن حقوق المغرب ووحدته الترابية، في استلهام لما جاء في الخطاب الملكي الأخير بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء المظفرة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-11-19 2020-11-19
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا