Advert Test
MAROC AUTO CAR

تعزية ومواساة في وفاة جدة السيد أحمد ريان مدير مكتب جريدة مملكتنا بجهة الدار البيضاء سطات 

Last Update : الجمعة 20 نونبر 2020 - 3:39 مساءً
Advert test

تعزية ومواساة في وفاة جدة السيد أحمد ريان مدير مكتب جريدة مملكتنا بجهة الدار البيضاء سطات 

علمنا بعميق الأسى والتأثر نعي المشمولة بعفو الله ورضاه جدتكم الكريمة ، أكرم الله وفاتها مع المنعم عليهم من النبئين و الصديقين والشهداء والصالحين .

Advert Test

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم السيد محمد الخطابي مدير جريدة مملكتنا أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة أسرة طاقم الجريدة من إدارة ومدراء اقليمين وجهويين ومراسلين ومتعاونين بتقديم أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة في هذا المصاب الأليم الذي لا راد لقضاء الله فيه للسيد المحترم أحمد ريان مدير مكتب جريدة مملكتنا بجهة الدار البيضاء سطات .

وإذ نعرب لكم اخينا أحمد ريان في وفاة جدتكم رحمها الله٬ بخالص العزاء ٬ سائلين إياه جل وعلا أن يلهمكم جميل الصبر وحسن العزاء، ويجزي الفقيدة أحسن الجزاء ، ويبوئها سبحانه فسيح جنانه، ويشملها بسابغ مغفرته ورضوانه .

وإذ نشاطركم مشاعر الحزن في هذا المصاب الجلل ، فإننا ندعوه عز وجل أن يلهم أبنائها واٌقاربها وأفراد أسرتها الكريمة الصغيرة والكبيرة جميل الصبر والسلوان، وأن يمطر على الفقيدة شآبيب رحمته ويسكنها فسيح جنانه، مع النبئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا .

وإنا لله وإن إليه راجعون .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-11-20 2020-11-20
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا