Advert Test
MAROC AUTO CAR

الكركرات .. الرد المغربي كان ضروريا حتى تبقى المنطقة آمنة (صحيفة بحرينية )

Last Update : السبت 21 نونبر 2020 - 11:35 صباحًا
Advert test

الكركرات .. الرد المغربي كان ضروريا حتى تبقى المنطقة آمنة (صحيفة بحرينية )

المنامة – قالت صحيفة (البلاد ) البحرينية إن الرد المغربي على استفزازات ميليشيات (البوليساريو ) بمنطقة الكركرات كان ضروريا حتى تبقى هذه المنطقة آمنة .

Advert Test

وكتبت الصحيفة في مقال رأي “قبل أيام قليلة رد الجيش المغربي على استفزازات ميليشيات البوليساريو بعد أن قامت الأخيرة بإطلاق النار على الجدار الأمني وأحدثت قلقا واضطرابات معينة عند معبر الكركرات ، وكان هذا ردا مغربيا ضروريا على تلك المليشيات حتى تبقى هذه المنطقة آمنة ” .

وأضافت أن ” المغرب لازال يتصدى لمشكلة الصحراء المغربية التي بدأت منذ ما يقرب من نصف قرن بكل حكمة وحسم ولا يفرط في شبر من هذه الأرض “.

وتابعت أنه ” على الرغم من صعوبة هذه المشكلة وما تكبده الشعب المغربي في سبيلها إلا أنه لم يفرط يوما في ذرة من ترابها ، منذ المسيرة الخضراء التي قادها الراحل العظيم جلالة الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه وحتى اليوم “.

وخلصت كاتبة المقال إلى التأكيد على أن ” الصحراء هي أرض مغربية دون أدنى شك وقد قامت المملكة المغربية منذ عام 1975 وحتى الآن بالتعامل مع هذه القضية بكل حكمة وبدون أي تفريط أو خروج عن قواعد القانون الدولي “.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-11-21
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا