Advert Test
MAROC AUTO CAR

سعيد الناصري لم يمت و خبر وفاته إشاعة فقط !

Last Update : السبت 21 نونبر 2020 - 10:32 مساءً
Advert test

سعيد الناصري لم يمت و خبر وفاته إشاعة فقط  !

احمد ريان 

Advert Test

الدار البيضاء ـــ  تداولت صفحات و مواقع الكترونية على نطاق واسع خبر وفاة الممثل والمخرج المغربي سعيد الناصري، بعد اصابته بفيروس كورونا المستجد ،

ونفى مصدر مقرب من الفنان الكوميدي سعيد الناصري ، ما تم تداوله مساء اليوم السبت ، من اشاعة خبر وفاته ، وهو الخبر الذي تداولته بعض المواقع والصفحات الإلكترونية، على نطاق واسع. واستنكر متتبعون في رسائل كثيرة توصلنا بها من الترويج لخبر لا أساس له من الصحة، قبل أن يدعو الذين يروجون للإشاعات إلى توخي الدقة قبل تداول أي خبر.

و في تواصل هاتفي اجرته جريدة مملكتنا مع عبد اللطيف سكارجي و هو منادجر سعيد الناصري عن شكره و إمتنانه نيابة عن الناصري و عائلته لكل الذين سألوا عنه للاطمئنان على صحته بعد تداول الخبر   يشار إلى أن الناصري أطل على جمهوره، برسالة قوية من داخل المستشفى يدعو فيه كافة المغاربة الى التضامن و التلاحم و التازر فينا بينهم   جدير بالذكر أن الناصري قدم خلال السنة الماضية، عمل تلفزيوني، ويتعلق الامر ب”سيتكوم” يحمل اسم “البوي”، يدور حول شخص كان يعيش ظروفا صعبة، ليضطر للعمل خادما في بيت امرأة تدعى دليلى، وهي مالكة منزل وتحتاج إلى من يعتني بابنها، لتتوالى الأحداث المشوقة والطرائف الكوميدية في قالب كوميدي.   بدورنا نحن في جريدة مملكتنا نتمنى الشفاء العاجل لأخينا سعيد الناصري و عودته سالما غانما لأسرته الكبيرة و الصغيرة و إلى جمهوره قاطبة في العالم العربي والإسلامي.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-11-21 2020-11-21
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا