Advert Test
MAROC AUTO CAR

رئيس جماعة النواصر يتعرض لمؤامرة بعد نجاته من فيروس كورونا

Last Update : الإثنين 23 نونبر 2020 - 10:02 مساءً
Advert test

رئيس جماعة النواصر يتعرض لمؤامرة بعد نجاته من فيروس كورونا

احمد ريان 

Advert Test

النواصر ـــ  تعرض رئيس جماعة النواصر ، لهجوم لاذع من قبل بعض الجرائد التابعة لميولها لبعض المرشحين ومواقع التواصل الإجتماعي، بسبب إصابته بفيروس كورونا وخضوعه لفترة الحجر الصحي ببيته ومحاولت خصومه إستغلال الحملة الوطنية للتعقيم ضد فيروس كورونا المستجد، وتحويلها إلى حملة انتخابية سابقة لأوانها مستغلين ضرفية عدم تواجده لتمويه المواطنين بأنه لايقوم بعمله على أكمل وجه.

وعبر رواد مواقع التواصل الإجتماعي، والفاعلون في الحقل السياسي المحلي، والمهتمون بالشأن المحلي للمدينة عن استغرابهم من الحملات الانتخابية السابقة لأوانها، التي يقوم بها كافة المجلس الجماعي لجماعة النواصر وإلقاء اللوم على بعضهم  البعض عوض التلاحم فيما بينهم من أجل محاربة هذا الفيروس ومساعدة الفقراء وتلبية متطلبات ، وتحت غطاء توزيع مساعدات على الطبقة الفقيرة واستغلال مأسي السكان لتحقيق أهداف انتخابوية سياسوية محضة لا غير .

وأن المنتخبون المعارضين للرئيس يريدون تحويل مأسي المواطينين من الوباء إلى حملة انتخابية سابقة لأوانها مع الركوب على مجهودات مختلف القوى الوطنية لتحقيق ،مع العلم أن وزارة الداخلية قد حذرت من استغلال حالة الطوارئ الصحية من بعض الجهات السياسية، مع العلم أن السيد العامل عبد الله شاطر على علم بإصابة  رئيس الجماعة الترابية للنواصر بهذا الوباء اللعين وأن السيد الرئيس قد قام بإجراء تحويلات في مزانية جمعاته قصد اقتناء مواد غذائية للأسر المعوزة والعمل على اتخاذ كل الإجراءات الضرورية لإنجاح هذه العملية”.

إلى أن عملية التوزيع الدعم على المحتاجين تكلفت بها أجهزة الداخلية كما قد سبق وسرح به السيد الرئيس في إحدى الدورات بالمجلس الجماعي أمام السيد الباشا سواءا المقدمة من طرف الجماعات الترابية أو فعاليات المجتمع المدني أو المحسنين بأنها يجب أن ت١كون تحت إشراف السلطات الإدارية المحلية، وذلك بعد إحصاء شمولي لتحديد الفئات الهشة والإعداد المسبق للوائح المستفيدين من أجل ضمان الشفافية والسلاسة في عملية التوزيع”.

وأنه قد سبق للبلاغ المذكور “لإتخاذ جميع الإجراءات الضرورية حتى لا يتم أي استغلال سياسي لهذه العملية من طرف بعض الجهات” حسب المصدر السالف الذكر.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-11-23 2020-11-23
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا