Advert Test
MAROC AUTO CAR

تتويج ابن مدينة فاس الأستاذ عزيز البقالي ضمن أفضل المدرسين المتميزين حول العالم لسنة 2020

Last Update : السبت 28 نونبر 2020 - 12:56 مساءً
Advert test

تتويج ابن مدينة فاس الأستاذ عزيز البقالي ضمن أفضل المدرسين المتميزين حول العالم لسنة 2020

فاس ـــ  اختارت مؤسسة Green thinkerZ المهتمة بتطوير التعليم الدولي ومقرها الهند المدرس عزيز البقالي ضمن أفضل 100 مدّرس متميز حول العالم في المسابقة العالمية الهندية “Green ThinkerZ Awards2020”.

Advert Test

وجاء اختيار الأستاذ عزيز البقالي بعد أن تقدم للجائزة مع مجموعة من الأعمال والإنجازات منها : مشروع تحت عنوان: “Thanks to TECHNOLOGY, student stay connected to his classroom during CANCER treatment”

حيث قدم تجربته مع طفل مصاب بالسرطان و كيف ساعدته التكنولوجيا في جعل هذا الطفل يتابع دراسته مع أقرانه افتراضيا و كأنه بالفصل الدراسي.

و يشار إلى أن عزيز البقالي هو أستاذ بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بفاس، وخريج المدرسة العليا للتكنولوجيا؛ نائب رئيس جمعية الأساتذة المجددين بالمغرب فرع فاس؛ عضو فريق التكوين في مجال تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات بمركز القلم للتكوين و التجديد البيداغوجي و البحث التربوي؛ مدرس خبير معتمد من ميكروسفت؛ مدرب معتمد من ميكروسفت، سفير للمنصة الألمانية CoSpacesEdu المهتمة بتطرير تقنية الواقع المعزز و الواقع الافتراضي؛ سفير للكتاب الذكي ” CleverBooks Ambassador” الخاص بتوظيف تقنية AR/VR بالفصول الدراسية؛ سفير لمشروع “التكنولوجيا في خدمة التعليم”، و مؤطر للعديد من الورشات التدريبية وطنيا والدوليا.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-11-28
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا