Advert Test
MAROC AUTO CAR

الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش تنظم حملة للتبرع بالدم

Last Update : السبت 28 نونبر 2020 - 9:13 مساءً
Advert test

الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش تنظم حملة للتبرع بالدم

مراكش – نظمت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش ”راديما” مؤخرا، حملة للتبرع بالدم، تحت شعار” قطرة من دمك يمكن أن تنقذ حياة غيرك”، وذلك بهدف تعزيز المخزون الوطني من هذه المادة الحيوية التي شهدت نقصا كبيرا في ظل هذه الظرفية الوبائية.

وقد شهدت هذه الحملة، المنظمة بتنسيق مع المركز الجهوي لتحاقن الدم بمراكش، مشاركة عدد كبير من أطر ومستخدمي الوكالة، مساهمة منهم في الرفع من المخزون الجهوي والوطني لهذه المادة الحيوية في ظل تزايد الطلب عليه وتراجع عدد المتبرعين بسبب الظرفية الوبائية الحالية لجائحة كورونا.

وبالمناسبة، أكد المدير العام للوكالة بالنيابة، السيد صلاح الدين منتصر، أن هذه الحملة التضامنية تتوخى بالأساس، المساهمة في الرفع من مخزون الدم على الصعيد الجهوي، خاصة في ظل هذه الظرفية الصحية الاستثنائية التي تمر منها المملكة.

وشدد السيد منتصر، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن أطر ومستخدمي الوكالة أبانوا عن حس عال من الوطنية والمواطنة، عندما استجابوا لنداء التبرع بالدم إنقاذا لحياة المواطنين داخل المراكز الاستشفائية.

وقد مرت هذه العملية وفق الشروط الأساسية مع كل ما تطلبته من تدابير احترازية ذات البعد الوقائي ارتباطا بالوضعية الراهنة ووفق بروتوكول منسجم مع القواعد الوقائية المعمول بها وطنيا، حفاظا على صحة الأطقم والمتبرعين المانحين لهذه المادة الحيوية.

  يشار إلى أن الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش تعتبر هذه الحملة التبرعية بالدم موعدا سنويا، بالإضافة إلى مبادرات اجتماعية وإنسانية مماثلة.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-11-28 2020-11-28
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا