Advert Test
MAROC AUTO CAR

كندا .. ليلى الكوشي تحيي حفلا موسيقيا في إطار الدورة ال21 لمهرجان العالم العربي بمونتريال

Last Update : الأحد 29 نونبر 2020 - 11:40 صباحًا
Advert test

كندا .. ليلى الكوشي تحيي حفلا موسيقيا في إطار الدورة ال21 لمهرجان العالم العربي بمونتريال

مونتريال – أحيت الفنانة ليلى الكوشي، مساء أول أمس الجمعة بمونتريال، حفلا موسيقيا تحت عنوان ”سكرات أندلسية”، سافرت من خلاله بعشاق الموسيقى إلى عوالم الأندلس الساحرة، وذلك في إطار الدورة ال21 لمهرجان العالم العربي بمونتريال.

Advert Test

وأدت الفنانة المغربية، بصوتها العذب ورفقة فرقتها الموسيقية، باقة من المقاطع تنهل من الموروث الموسيقي الأندلسي تأرجحت بين الأناشيد والقصائد، والموشحات من المشرق والمغرب.

وأعربت ليلى الكوشي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء بالمناسبة، عن سعادتها “بهذا الأداء الجميل رغم ظروف الجائحة، التي مكنتنا من تقديم حفل مفتوح على جمهور أوسع”، مشيرة إلى أن كل برامج المهرجان متاحة من خلال البث عبر الإنترنيت.

وأضافت أن “هذا الحفل يُعيد اكتشاف الريبرتوار العريق الذي يجمع المغرب والمشرق والغرب، بإدخال ترتيبات الجاز مما مكن من تقديم برنامج أصيل وعصري في نفس الوقت”.

وتهدف الدورة ال21 لمهرجان العالم العربي بمونتريال، المنظمة هذه السنة بصفة افتراضية، من 12 إلى 29 نونبر الجاري تحت شعار “الفضاء واحد لاكتشاف عوالم كثيرة”، إلى تشجيع اللقاء وتعزيز الحوار بين الثقافتين العربية والغربية، من خلال برنامج غني يضم عروضا فنية ونقاشات فكرية.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-11-29 2020-11-29
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا