Advert Test
MAROC AUTO CAR

سلطات تارودانت تنطم مجموعة من الأنشطة التضامنية لفائدة ساكنة العالم القروي

Last Update : الإثنين 30 نونبر 2020 - 11:41 مساءً
Advert test

سلطات تارودانت تنطم مجموعة من الأنشطة التضامنية لفائدة ساكنة العالم القروي

اسماعيل كرايش

اقليم تارودانت ـــ  تنفيذاً لتعليمات السيد عامل إقليم تارودانت وفي إطار عملية تيوزي نظمت السلطة المحلية بقيادة احمر بحضور السيد رئيس دائرة سيدي موسي الحمري، الاثنين 30 نونبر، في إطار لجنة اليقظة المحلية بمعية عناصر الدرك الملكي بتارودانت؛ والوقاية المدنية بأولاد تايمة والقوات المساعدة بقيادة احمر وممثل الصحة؛ وممثل جماعة احمر لكلالشة وفعالية المجتمع المدني المحلي من متطوعي جمعية الأمل للأطفال في وضعية صعبة ،و مدير جمعية دار الطالب و الطالبة باحمر لكلاشة، مجموعة من الأنشطة التضامنية.

زيارة الاشغال الجارية بدار الطالبة باحمر لكلاشة و المبرمجة في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، زيارة دار الطالب بأحمر لكلالشة والإشراف على توزيع أغطية للأفرشة ومناديل من القطن، خصصتها جمعية الأمل للأطفال في وضعية صعبة للتلاميذ النزلاء بدار الطالب وعلب كمامات وفرتها لفائدتهم السلطة المحلية 100 كمامة ثوب قابلة لاعادة الاستعمال.

وتمت كذلك زيارة المركز الصحي بأحمر لكلالشة، في إطار خلق جسور الشراكة والتعاون بين جمعية أصدقاء المركز الصحي؛ وجماعة احمر لكلالشة وجمعية الأمل من أجل تأهيل المركز وجعله في مستوى الخدمات المنوطة به، عن طريق تزينه ونضافته والصباغة وغرس الأشجار.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-11-30 2020-11-30
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا