Advert Test
MAROC AUTO CAR

البطولة الوطنية الاحترافية (2020-2021) .. فريق يوسفية برشيد .. إرهاصات موسم واعد

Last Update : الثلاثاء 1 دجنبر 2020 - 10:32 مساءً
Advert test

البطولة الوطنية الاحترافية (2020-2021) .. فريق يوسفية برشيد .. إرهاصات موسم واعد

كريم خرباش

Advert Test

الرباط – يجعل النادي الرياضي ليوسفية برشيد، الانضباط والأولويات وانخراط جميع مكوناته، مبدأه الأساسي من أجل تحقيق الأهداف المتوخاة للموسم الكروي الجديد 2020-2021 من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم.

وأوضح رئيس فريق يوسفية برشيد، نور الدين البيضي، أن المكتب المديري رسم ، بالتنسيق مع الإدارة التقنية وبتوافق تام مع طموحات مشجعي النادي، الأهداف المؤمل تحقيقها والمتمثلة في لعب دور طلائعي من خلال استغلال البنية التحتية التي يتوفر عليها النادي، للمنافسة على المراكز الأولى في ترتيب البطولة الوطنية.

كما أكد على أن بداية الموسم الماضي، وهو الثاني لنادي يوسفية برشيد في قسم الأضواء، اتسمت بنوع من الاستقرار مع توالي المباريات مما سهل على الفريق تحقيق نتائج جيدة خلال المرحلة الأولى من البطولة.

بيد أن مرحلة الإياب ،يضيف المسؤول، ومع تعليق منافسات البطولة إثر ظهور وباء فيروس كورونا، لم ترق إلى مستوى تطلعات الفريق، ولكن مع ذلك وبفضل تظافر جهود الجميع فإن النتائج التي تم تحقيقها في نهاية الموسم ساهمت في الحفاظ على المركز العاشر الذي يبقى مرضيا.

وقال، إنه على غرار باقي أندية البطولة الوطنية وبنفس الطريقة التي خاض بها المواسم السابقة، عمل فريق يوسفية برشيد تحت قيادة المدرب الوطني ،السيد عبد الرحيم النجاري، على برمجة مباريات ودية للوقوف على مستوى التحضير واستعداده للاستحقاقات المقبلة.

وهكذا واصل فريق يوسفية برشيد سلسلة مبارياته الودية، بعد لقاءيه ضد فريقي المغرب الفاسي (2-1) وسريع وادي زم (1-1)، وتحقيقه نتيجة التعادل (2-2) ضد فريق سطاد المغربي ، الوافد الجديد على البطولة البطولة الاحترافية للقسم الأول، قبل أن يحقق الفوز في مباراته الودية الأخرى ضد فريق نهضة الزمامرة (1-0).

من جهة أخرى، أشار السيد البيضي إلى أن فريق يوسفية برشيد، وبغية سد الخصاص الذي عانى منه الفريق خلال الموسم الماضي على مستوى بعض الخطوط وحرصا منه على توفير المؤهلات الممكنة، شرع في جلب العديد من اللاعبين الذين يمكن أن يشكلوا قيمة مضافة للمجموعة الموجودة.

وخلص رئيس نادي يوسفية برشيد، إلى أنه بفضل الجهود التي بذلها المكتب المديري، والتي ساهمت في إنجاح صفقات هذه الانتقالات، سيتمكن الفريق من تدشين الموسم الجديد بكل أريحية باعتبار فترة الإعداد الناجحة والتي سمحت بإعطاء رؤية واضحة عن التشكيلة التي ستخوض منافسات البطولة.

والتحق فريق يوسفية برشيد ،الذي تأسس سنة 1927، بقسم النخبة للمرة الأولى سنة 2018، وأنهى منافسات الموسم الماضي (2019-2020) في الرتبة العاشرة.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-12-01
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا