Advert Test
MAROC AUTO CAR

إقليم خنيفرة .. استفادة أزيد من 58 تلميذ وتلميذة من حملة طبية و تحسيسية للوقاية من ( كوفيد ــ 19 )

Last Update : الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 11:08 مساءً
Advert test

إقليم خنيفرة .. استفادة أزيد من 58 تلميذ وتلميذة من حملة طبية و تحسيسية للوقاية من ( كوفيد ــ 19 )

خنيفرة  ـــ استفاد حوالي 58 تلميذ وتلميذة من مجموعة مدارس ثلاث امديون بإقليم خنيفرة ، من حملة طبية وتحسيسية، نظمتها جمعية أطلس لدعم الوحدات الطبية المتنقلة بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية للوقاية من أخطار الفيروس التاجي (كوفيد 19)،

Advert Test

وتروم هذه الحملة ٬ دعم السمعي البصري لفائدة تلاميذ المدارس القروية بإقليم خنيفرة ٬ مع تقديم نصائح وارشادات لتلاميذ هذه المجموعة المدرسية للطريقة الصحيحة لارتداء الكمامات الواقية ، والتخلص منها دون الإضرار بالغير، والتقيد بالتباعد الجسدي ، والحرص على استعمال المعقمات ، وتنظيف اليدين بالماء والصابون بشكل منتظم ، والتقليل من التنقل والاختلاط بالناس .

وتم خلال هذه الحملة تقديم خدمات الكشف عن أعطاب السمع وتصحيح البصر ٬ مع توزيع 1000 كمامة و100 معقم ٬ وأيضا توزيع 32 نظارة وجهازين لتصحيح السمع مع تتبع حالتين .

وتضمنت هذه الحملة التحسيسية والطبية وصلات خاصة بالعناية بالنظافة ومختلف الإجراءات الوقائية الأخرى المتمثلة في تعميم بعض المناشير التحسيسية بخصوص الفيروس، على التلاميذ قصد الوقاية منه .

للإشارة فهذه الحملة الطبية والتحسيسية اشرف عليها طاقم طبي يتكون بشكل رئيسي من أربعة أطباء و ستة ممرضين وتقنيين ٬ لنشر الثقافة الصحية والنهوض بقيم التربية الصحية في صفوف التلاميذ ، إيمانا بأن المؤسسة التعليمية هي المكان الأمثل للتوعية والتحسيس .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-12-02 2020-12-02
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا