Advert Test
MAROC AUTO CAR

تسخير مروحية تابعة الدرك الملكي لإنقاذ مساعد تقني بقناة دوزيم بإقليم ميدلت

Last Update : الخميس 3 دجنبر 2020 - 10:47 مساءً
Advert test

تسخير مروحية تابعة الدرك الملكي لإنقاذ مساعد تقني بقناة دوزيم بإقليم ميدلت

مولاي ادريس بودجاج 

Advert Test

إقليم ميدلت ـــ تمكنت السلطات المحلية بإقليم ميدلت يومه الخميس 3 دجنبر 2020 من العثور على مساعد تقني بالقناة الثانية 2M ، بعدما كان قد ضل طريق العودة من مهمته لأكثر من 3 ساعات وسط الغابة بمنطقة تيقاجوين بجماعة سيدي يحيى ويوسف دائرة بومية بإقليم ميدلت ، حيث كان فريق القناة الثانية في مهمة تصوير ربورتاج عن الحالة الصحية للغابة ومحاربة تهريب خشب الأرز، و كان الفريق مرفوقا بمصالح السلطة المحلية لقيادة تونفيت و مصالح المياه والغابات و عناصر الدرك الملكي.

و قد سخرت كل الوسائل الممكنة للبحث عن المعني بالأمر وسط الغابة تحت الإشراف المباشر للسيد المصطفى النوحي عامل صاحب الجلالة على إقليم ميدلت، و من ضمنها مروحية (هيليكوبتر) الدرك الملكي.

حيث استنفرت السلطات الإقليمية أعوان السلطة للبحث عن التقني التائه في ظل إكراه التسابق مع التقلبات الجوية حيث ينتظر تساقط ثلوج كثيفة خلال الساعات القليلة المقبلة ، كما انتشرت عناصر الدرك الملكي والمياه والغابات في عمليات تمشيطية واسعة بالمنطقة ليتم العثور عليه بمنطقة غابة بواضيل، بفضل مجهود السلطات المحلية.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-12-03 2020-12-03
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا