Advert Test
MAROC AUTO CAR

عبد العزيز بنضو رئيس جامعة ابن زهر يشارك في اجتماع المجلس الاداري لأكاديمية سوس بحضور أمزازي

Last Update : الجمعة 4 دجنبر 2020 - 10:42 مساءً
Advert test

عبد العزيز بنضو رئيس جامعة ابن زهر يشارك في اجتماع المجلس الاداري لأكاديمية سوس بحضور أمزازي

اسماعيل كرايش

اكادير ـــ  شارك الدكتور عبد العزيز بنضو رئيس جامعة ابن زهر في اجتماع المجلس الاداري لأكاديمية سوس، وذلك بحضور وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي سعيد أمزازي، الجمعة 4 دجنبر 2020 بمقر ولاية جهة سوس ماسة في اجتماع مجلس إدارة الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين سوس ماسة الذي ترأسه السيد وزير التربية الوطنية و التكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي.

وفي خضم هذا الاجتماع، تم تسليم الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين جهة سوس ماسة مجموعة من الكتب لوضعها تحت تصرف التلاميذ من أجل تحسيسهم وحثهم على النجاعة الطاقية.

ومن جهة أخرى، وفي أفق إحداث صيدلية جامعية لفائدة الطلبة، سلم السيد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والبحث العلمي إلى رئيس جامعة ابن زهر مجموعة من الأدوية عبارة عن هدية من إحدى شركات الصناعة الدوائية.

وفي ختام هذا الاجتماع، نوه السيد الوزير بصفته رئيسا للمجلس الإداري للأكاديمية بالدعم الذي يقدمه مختلف شركاء المنظومة على صعيد الجهة، شاكرا مسؤولو وأطر الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين والمديريات الإقليمية التابعة لها على المجهودات التي يبذلونها لتجويد العمل التربوي بالجهة من تحقيق افضل النتائج.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-12-04 2020-12-04
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا