Advert Test
MAROC AUTO CAR

دبي .. انطلاق المعرض الدولي “جيتكس للتقنية” بمشاركة 1200 شركة وجهة حكومية من 60 دولة

Last Update : الأحد 6 دجنبر 2020 - 11:44 مساءً
Advert test

دبي .. انطلاق المعرض الدولي “جيتكس للتقنية” بمشاركة 1200 شركة وجهة حكومية من 60 دولة

دبي – انطلقت اليوم الاحد في دبي فعاليات معرض “جيتكس للتقنية” في دورته الأربعين وذلك بمشاركة 1200شركة وجهة حكومية من 60 دولة.

Advert Test

وقال المنظمون إن المعرض، الذي يعرف مشاركة رواد أعمال و200 من أهم شركات الاستثمار في مجالات التكنولوجيا المتنوعة بالعالم ، يعد الحدث التقني الأكبر في المنطقة، و ي عقد وفقا للإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا.

ويتضمن المعرض تنظيم “جيتكس لنجوم المستقبل”، وهي فعالية موجهة لمشاريع التكنولوجيا الناشئة في المنطقة، و”معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات”، المؤتمر والمعرض الإقليمي الأبرز في مجال تقنيات الأمن السيبراني، و”قمة مستقبل البلوك تشين”، بالإضافة إلى إطلاق النسخة الأولى من “ماركتنغ مينيا”، المنصة الجديدة للعاملين في مجال تسويق العلامات التجارية.

ويستعرض الحدث ،الذي يقام حتى 10 دجنبر الجاري، عدة محاور رئيسية تشمل تقنية الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي، والتحليلات المعززة، والتنق ل في المستقبل، والاقتصادات الرقمية، والأمن السيبراني، والحوس بة السحابي ة .

ويتحدث في جيتكس هذا العام ، الذي يستضيف أجنحة دول رائدة في مجال التكنولوجيا من المنطقة والعالم، أكثر من 350 من الخبراء من نحو 30 دولة ضمن جلسات مباشرة لمناقشة موضوعات ذات الصلة بتلك المحاور.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-12-06 2020-12-06
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا