Advert Test
MAROC AUTO CAR

الرابور الطنجاوي علي صامد يشرف بلده ” المغرب ” بديار المهجر 

Last Update : الجمعة 11 دجنبر 2020 - 6:33 مساءً
Advert test

الرابور الطنجاوي علي صامد يشرف بلده ” المغرب ” بديار المهجر 

 
الفنان الرابور الطنجاوي علي صامد شاب يستحق التشجيع والتنويه، فقد كانت مسيرته مسيرة عصامية فهو يحب الراب منذ صغره فتفجرت لديه موهبة غناء الراب .
فهو مغربي حر غيور على بلده متشبت بروح الهوية الوطنية المغربية ملتزم بالثوابث المقدسة للأمة ، كفء ملتزم بخدمة وطنه، الواعي بواجبات المواطنة و حقوقها، المتشبت بقيمه الوطنية، المنفتح على محيطه الإجتماعي بكل ألوانه وأشكاله ، هو من مغني الراب الشباب ، هذه الموسيقى يتحدث فيها المؤدون عادة عن أنفسهم، ويستخدمون هذا النوع أحياناً للتعبير عن إستيائهم وغضبهم على صعوبات الحياة

وقد أصدر مؤخرا مغني الراب المغربي علي صامد رفقة الملحن المغربي محمد مرابط المقيم في هولاندا أغنية جديدة بعنوان “دارو بيا” ، هذه الأغنية من كلمات محمد المرابط، منعم العمراني، علي صامد القاديري، ومن إنتاج طارق شايري .

وقد حرص علي صامد على إيصال رسالة من خلال أغنية “دارو بيا”، ألا وهي التفكير جيدا قبل ربط علاقات صداقة مع أي شخص ، إذ حاول أيضا ان يوضح الفكرة أكثر في الفيديو كليب الذي صور في إسبانيا، والذي ركز فيه عن إظهار الجانب السيء من الأصدقاء، خصوصا أولئك الذين يضعون مكائد للآخرين.

نتمنى للفنان الشاب علي صامد التوفيق والسداد والنجاح في مشواره الفني ، و أن يكون خير سفير لهذا الفن وأن يمثله أحسن تمثيل وأن تكون هذه السنة فأل خير عليه ، مع المزيد من التألق والإستمرارية لكي يصل الى كل مايصبو إليه .

مملكتنا.م.ش.س
Advert test
2020-12-11 2020-12-11
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا