Advert Test
MAROC AUTO CAR

سلطات تارودانت تعقد لقاء تواصلي حول الاستراتيجية الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا

Last Update : الجمعة 11 دجنبر 2020 - 9:09 مساءً
Advert test

سلطات تارودانت تعقد لقاء تواصلي حول الاستراتيجية الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا

اسماعيل كرايش

Advert Test

إقليم تارودانت ـــ وفقا للتوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و ايده وتنزيلا لتعليمات السيد عامل إقليم تارودانت، وتفاعلا مع التدابير الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا المستجد؛ نظمت السلطة المحلية بقيادة احمر في إطار لجنة اليقظة المحلية لقاءً تواصليا الجمعة 11 دجنبر، بحضور المصالح الأمنية؛ رؤساء المجالس الجماعية المحلية؛ بعض فعاليات المجتمع المحلي؛ وأعوان السلطة.

تم خلال هذا اللقاء تقديم شروحات كافية حول الاستراتيجية الوطنية للتلقيح ضد فيروس كوفيد 19، وعلى الخصوص البرنامج العملي إلاقليمي لتارودانت؛ ختمت بالروح الوطنية والاستعداد التام للجميع من لأجل الانخراط والمساهمة في إنجاح هذا البرنامج الوطني عن طريق التحسيس والتوعية الساكنة وتقديم المساعدة اللازمة لتمكين المواطنين من الاستفادة من التلقيح في ظروف جيدة.

وانتقلت اللجنة في زيارة ميدانية للمراكز الصحية بهدف تسطير برنامج للعمل الآني؛ في إطار عملية تيوزي لتأهيل هذه المراكز وجعلها في مستوى الخدمات المنوطة بها.

كما تابعت هذه السلطة المحلية عملية تزويد السكان الرحال المقيمين بغابة تمساط بجماعة زاوية سيدي الطاهر بواسطة شاحنة صهريجية تابعة لجماعة اداومومن حيث مكنتهم من 20 طن من الماء الشروب.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-12-11 2020-12-11
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا