Advert Test
MAROC AUTO CAR

شبيبة الأحرار بإيطاليا تقارب موضوع التسجيل في اللوائح الانتخابية لمغاربة العالم

Last Update : السبت 12 دجنبر 2020 - 8:13 مساءً
Advert test

شبيبة الأحرار بإيطاليا تقارب موضوع التسجيل في اللوائح الانتخابية لمغاربة العالم

امين زبير 

Advert Test

ايطاليا ـــ نظمت الشبيبة التجمعية بإيطاليا يوم الخميس 10 دجنبر 2020 لقاء تواصليا عن بعد، تحت عنوان « أهمية التسجيل في اللوائح الانتخابية لمغاربة العالم ». وأكد المتدخلون على أن دور مغاربة العالم محوري واستراتيجي في الاستحقاقات المقبلة، التي ستعرفها المملكة المغربية السنة المقبلة، وأن على الجميع الانخراط في هذا الورش السياسي الذي يهم مستقبل المغاربة داخل الوطن وخارجه.

وأكد منسق التجمع الوطني للأحرار بإيطاليا البوهادي عبد السلام على أن مغاربة العالم جزء لا يتجزأ من الوطن، وعليهم بناءً على ذلك التسجيل باللوائح الانتخابية لاختيار مرشحهم المناسب في المكان المناسب.

ويأمل البوهادي في حسم النقاش حول حق المغاربة المقيمين بالخارج فيما يتعلق بتمثيليتهم في المؤسسة التشريعية، وحقهم في التصويت.

ومن جهته أكد عمر الفردوسي منسق الشبيبة التجمعية بإيطاليا على ضرورة تعزيز الحفاظ على الروابط المتينة بين الشباب بالمهجر ووطنهم الأم المغرب، خاصة من خلال المشاركة الفعلية والفعالة في الحياة السياسية بصفة عامة وفي ورش الاستحقاقات بصفة خاصة.

وأضاف المتحدث ذاته أن العملية الانتخابية تعد جزء من المعرفة السياسية التي يجب أن تتبلور لدى الشبيبة، والتي ترتكز مهمتها في هذه الظروف في إيصال رسالة لشباب مغاربة العالم بصفة عامة للانخراط الكثيف والتسجيل في اللوائح الانتخابية.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-12-12 2020-12-12
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا