Advert Test
MAROC AUTO CAR

الاعتراف الأمريكي بمغربية الصحراء ” تتويج تاريخي ” لحكمة وتبصر جلالة الملك حفظه الله (جريدة مملكتنا)

Last Update : الإثنين 14 دجنبر 2020 - 9:07 صباحًا
Advert test

الاعتراف الأمريكي بمغربية الصحراء ” تتويج تاريخي ” لحكمة وتبصر جلالة الملك حفظه الله (جريدة مملكتنا)

الرباط – أبرزت جريدة مملكتنا أن اعتراف الولايات المتحدة الأمريكية بسيادة المغرب على صحرائه يعد “تتويجا تاريخيا” لحكمة وتبصر صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وبعد أن أكدت الجريدة دائما وأبدا “التزمها القوي بالدفاع اعلاميا عن الوحدة الترابية للمملكة”، أبرزت أن جلالة الملك حرص دوما على أن تسود روح العقل والقانون والمصالح الجيوستراتيجية للمنطقة، مضيفة أن الرؤية الملكية المتبصرة انخرطت في الواقع، دوما، ضمن احترام الحقوق والحريات الأساسية كما هو معترف بها عالميا، مثلما يشهد على ذلك بالخصوص تدخل المملكة في المنطقة العازلة بالكركرات.

وأشارت الجريدة إلى أنه ليس من قبيل الصدفة أن يتزامن الاعتراف الأمريكي مع يوم العاشر من دجنبر، في اليوم الذي تحتفل فيه الإنسانية بحقوق الإنسان.

و أن “استئناف العلاقات مع إسرائيل يندرج ضمن احترام المواقف الثابتة للمملكة بشأن القضية الفلسطينية والروابط الخاصة التي تجمع الجالية اليهودية من أصل مغربي بشخص جلالة الملك”.

وخلصت الجريدة إلى القول “إنها صفحة جديدة ستعزز دور ومكانة المغرب في الحوار بين الأديان والعيش المشترك والتقريب بين شعوب المنطقة وتعزيز السلام والاستقرار في الشرق الأوسط”.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-12-14 2020-12-14
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا