Advert Test
MAROC AUTO CAR

البحرين تدعم بشكل غير مشروط سيادة المغرب ووحدته الترابية  

Last Update : الإثنين 14 دجنبر 2020 - 2:40 مساءً
Advert test

البحرين تدعم بشكل غير مشروط سيادة المغرب ووحدته الترابية  

المنامة  ــ  أكد السيد جمال محمد فخرو، نائب رئيس مجلس الشورى البحريني، أن ممكلة البحرين تدعم بشكل موصول وغير مشروط سيادة المغرب على أراضيه ووحدته الترابية، مبرزا أن افتتاح قنصلية بحرينية اليوم الاثنين بالعيون هو تجسيد واضح وصريح لهذا الموقف الراسخ.

Advert Test

وذكر المسؤول البحريني في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، بالروابط الأخوية التاريخية التي تجمع بين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وشقيقه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، والتي شكلت الدعامة الأساسية للعلاقات بين المملكتين.

وتابع أن البحرين تستحضر باستمرار الدعم المغربي لها في مختلف المجالات وفي كافة القضايا، مضيفا أنه رغم بعد المسافة، فإن المملكتين هما بمثابة بلد واحد وشعب واحد لهما نفس التطلعات ويرفعان معا نفس التحديات.

وشدد على أن فتح قنصلية لمملكة البحرين بالعيون ما هو إلا تأكيد لموقف المنامة الرسمي والثابت من قضية الوحدة الترابية للمغرب وسيادته الوطنية، مشيرا إلى أن البحرين تدعم كل خطوات المغرب المشروعة في الدفاع عن أراضيه.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-12-14 2020-12-14
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا