Advert Test
MAROC AUTO CAR

“هواوي” تجعل من نمط الحياة الرقمي تجربة فريدة وميسرة بعد افتتاح متجرين جديدين في المغرب

Last Update : الثلاثاء 15 دجنبر 2020 - 10:47 صباحًا
Advert test

“هواوي” تجعل من نمط الحياة الرقمي تجربة فريدة وميسرة بعد افتتاح متجرين جديدين في المغرب

الدار البيضاء  – أكدت شركة “هواوي” ، أنها بافتتاحها مؤخرا لمتجرين جديدين في مدينة الدار البيضاء، تحديدا في المركب التجاري “موروكومول” وشارع الزرقطوني ، تكون قد جعلت من نمط الحياة الرقمي تجربة فريدة وميسرة .

Advert Test

وذكرت الشركة في بلاغ لها ، أن الأمر يتعلق بمتاجر رائدة لـ”هواوي”، هي الأولى من نوعها في المغرب، والتي يجسد افتتاحها استراتيجية برنامج “حياة الذكاء الاصطناعي السلس” من العلامة التجارية العالمية، الذي يتيح لزبنائها إمكانية استكشاف أحدث التقنيات التي تتميز بها، وذلك من خلال تقديم تجربة عملية في مكان مريح وحديث.

وحسب الشركة ، فإن هذه المتاجر الجديدة توفر سبل الوصول الفريد والمميز إلى أحدث المنتجات التي تتوفر عليها العلامة التجارية، مما يجعل الحياة أسهل وأبسط وأذكى، كما أنها تبصم على تعزيز أثر “هواوي” كعلامة تجارية رائدة في مجال الابتكار في المغرب.

وبالتالي، يستطيع الزبناء تخيل نمط حياتهم الرقمي عبر تجريب بكل حرية مجموعة كبيرة من المنتجات المتنوعة ما بين أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحي الذكية والأكسسوارات، وكل ذلك في بيئة تتسم بالراحة والهدوء.

وفي سياق متصل قدمت الشركة بعض التقنيات التي تم تطويرها من “هواوي” والمتوفرة في متاجرها الجديدة .. ويتعلق الأمر بالجهاز الأول هو الحاسوب المحمول MateBook X Pro 2020 الشهير، المتميز بشاشة عرض كاملة ذات مقاس 15.6 بوصة، والذي يُقدم لمستعمليه تجربة مرئية أكثر واقعية بفضل نسبة S2B البالغة 91 %، وجودة فيديو 4K، ولا يتجاوز وزنه 1.22 كيلوغرام .

ويعد هذا الجهاز مثاليا وعمليا في الآن ذاته، كما أن سمكه هو 14,6 مم، مع إطار معدني، كل ذلك مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيغابايت وسعة تخزين محرك أقراص للتخزين (SSD) تبلغ 1 تيرابايت سريعة.

وبفضل تقنية “هواوي للمشاركة” التي تدعم استمرارية الشاشات المتعددة بين الهواتف الذكية من “هواوي” وكتب MateBooks، يمكن وضع الهاتف الذكي ببساطة على ملصق NFC على MateBook لدمج الجهازين في جهاز واحد، من دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

وعليه، تظهر شاشة الهاتف على شاشة الكمبيوتر، مما يسمح بالتحكم في الهاتفك الذكي من الكمبيوتر ، وبذلك، لن يحتاج المستخدم سوى إلى سحب الملفات والصور ومقاطع الفيديو وبسط السيطرة على تطبيقاتك المفضلة.

ومع حاسوب MatePad Pro، يُعد الاتصال بين أجهزة “هواوي” بسيطًا جدا، حيث إن نسبة الشاشة إلى الجسم بنسبة 90% والإطارات بحجم 4.9 مم، بالإضافة إلى شاشة عرض كاملة مقاس 10.8 بوصة، تقدم للمستخدمين تجارب مرئية رائعة.

وبمجرد ربط الاتصال بين الأجهزة، يندمج الهاتف الذكي معMatePad Pro، وعوض جهازين، يصبح جهاز واحد فقط، حيث ستظهر شاشة الهاتف بعد ذلك على شاشة الجهاز المحمول، مما يسمح بالتحكم في الهاتف الذكي منه.

ومن واجهة الجهاز، يمكنك إرسال رسائل إلى الأصدقاء وفتح تطبيقات متعددة لعرض ميزة الإطارات المتعددة في EMUI للاستفادة من الطاقة الكاملة للكمبيوتر اللوحي في وضع المهام المتعددة: التنقل بسرعة بين تطبيقات مختلفة وملاحظات متعددة، وعرض إطارات عائمة للرد على رسالة من دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق .

ويُعد MatePad Pro، البالغ ثمنه 6999 درهما، أول كمبيوتر لوحي من “هواوي” يوفر الشحن اللاسلكي بقدرة 15 واط، بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي المعكوس بقدرة 7.5 واط. ويمكنك شحن أجهزتك المتوافقة مع الشحن اللاسلكي باستخدام الكمبيوتر اللوحي، كما يمكن لـ MatePad Pro الذي تم تزويده بشحن سريع بقدرة 20 وات استعادة مدة 3 ساعات من عمر البطارية في وقت لا يتجاوز نصف ساعة من الشحن.

وإلى جانب المنتجات الاستثنائية، فإن متاجر “هواوي” الجديدة مرادفة للخدمات النوعية المتزايدة، فمع خدمة VIP، تقدّم العلامة التجارية تجربة مستخدم أفضل منذ لحظة شراء أي جهاز تابع للعلامة، حيث إن جهازك لن يكون مُعدًا لك فقط، بل يمكنك الاستفادة من خدمة ذات نطاق واسع من الفوائد، مثل الإصلاح السريع في غضون ساعة واحدة، والتنظيف والصيانة، والتسليم من الباب إلى الباب مجانًا، وحتى هاتف الطوارئ المجاني.

ويمكن لجميع الزبناء المتوفرين على P40 Pro و Mate 30 Pro و MatePad Pro و Nova، الاستفادة من خدمة “VIP”.

وبهذه المناسبة تقدم “هواوي” خصومات استثنائية على جميع الأكسسوارات والأجهزة القابلة للارتداء المتوفرة في المخزون، مثل الساعة الذكية GT2 بثمن 1949 درهم عوض 2499 درهم، ساعة GT 2E بثمن 1399 درهم عوض 1599 درهم.

وهذا ليس كُل شيء، بل يُمكن أيضا الحصول على “Freebuds 3” بثمن 1,599 درهم عوض 1,990 درهم، وجهاز لوحي “MediaPad T5-10” بثمن 2059 درهم عوض 2299 درهم.

ومن بين العروض الإضافية، هنا أيضا، هاتف “Mate 30 Pro” مع ساعة GT 2E بثمن 9999 درهم عوض 11 598، وهاتف Nova 7i مع ساعة Fit بثمن 3249 عوض 3748، وأخيرا، هاتف P40 Pro مع ساعة GT 2 بثمن 11299 درهما عوض 13498 درهما.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-12-15 2020-12-15
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا