Advert Test
MAROC AUTO CAR

كلية اللغات والفنون والعلوم الانسانية تنظم محاضرة علمية حول تنوع وغنى ثقافة الصحراء

Last Update : الثلاثاء 15 دجنبر 2020 - 8:05 مساءً
Advert test

كلية اللغات والفنون والعلوم الانسانية تنظم محاضرة علمية حول تنوع وغنى ثقافة الصحراء

اسماعيل كرايش

أكادير ـــ  تنظم كلية اللغات والفنون والعلوم الانسانية ايت ملول التابعة لجامعة ابن زهر بأكادير، سلسلة من المحاضرات العلمية، حيت ستنطلق هذه السلسلة بمحاضرة حضورية وفي احترام تام للتدابير الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا، من تأطير الأستاذة عزيزة عكيدة، حول موضوع “تنوع وغنى ثقافة الصحراء” وذلك هذا الخميس 17 دجنبر بقاعة المحاضرات بالكلية.

وهي مناسبة مميزة للتعريف أكثر بثقافة الصحراء المغربية الغنية والمتنوعة بالألوان وقيم التعايش والتسامح، كما يعد الفضاء الثقافي للصحراء غني ومميز، ولم يكن في يوم من الأيام فضاء وحيد الثقافة بل كان فضاء غاية في التنوع تلاحمت أعراق مختلفة داخله، رغم قساوة الظروف المناخية، وذلك بفضل حضارتها وتراثها وحكمتها وقيمها الخالدة.

جدير بالذكر أن هذه الأنشطة من سلسلة محاضرات، تكرس بكلية اللغات والفنون والعلوم الانسانية ايت ملول، مفهوم التواصل الفعال، حيث سيتم التطرق الى مجموعة من المواضيع الرئيسية والآنية، من خلال معالجة قضايا تهم ما هو فكري واجتماعي، وايضاً اثارة نقاش علمي يساهم فيه مجموعة من الاساتذة والمختصين في مجالات متنوعة خدمة للبحث العلمي.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-12-15 2020-12-15
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا