Advert Test
MAROC AUTO CAR

بطلب من المغرب .. توقيف مهاجر مغربي كان موضوع مذكرة بحث دولية بايطاليا

Last Update : الأربعاء 16 دجنبر 2020 - 10:04 مساءً
Advert test

بطلب من المغرب .. توقيف مهاجر مغربي كان موضوع مذكرة بحث دولية بايطاليا

عبد اللطيف الباز

Advert Test

إيطاليا ـــ  في إطار التنسيق الأمني المحكم للسلطات الأمنية المغربية مع نظيرتها الإيطالية و الروابط التي تجمع بين البلدين وتقويتها وبالخصوص تنظيم علاقاتهما في ميدان تسليم المجرمين وبتعليمات مباشرة من السيد عبد اللطيف الحموشي المدير العام للإدارة العامة للأمن الوطني تمكنت الشرطة الإيطالية بميلانو بعد الإنتهاء التحقيقات التي باشرتها تسليم مهاجر مغربي لمصلحة الشرطة القضائية لولاية أمن بني ملال بإيطاليا، الموقوف يشكل موضوع مذكرة بحث دولية صادرة عن جهاز الإنتربول من قبل المصالح الأمنية المغربية .

واستنادا إلى المعطيات المتوفرة لجريدة مملكتنا فقد جاءت هاته العملية التي تعد نوعية إلى حد ما بموجب اتفاقيات قضائية موقعة بين البلدين خصوصا وأن الشخص الموقوف يعد من أخطر العناصر الإجرامية التي احترفت سرقة المركبات الفارهة من السيارات وتغيير ملامحها، وإعادة بيعها، وفق وثائق مزورة على الصعيد الدولي. وقد تعد هذه العملية بالإحترافية التي قادت بها عناصر الشرطة القضائية ببي ملال التحقيقات، عن “احترافية للمحققين”، جراء السرعة الكبيرة في التحرك في عز ظروف الحجر الصحي ونباهة عناصر الشرطة الإيطالية من وضع اليد على عنصر خطير بالشبكة احترفت التزوير والسرقة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-12-16 2020-12-16
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا