Advert Test
MAROC AUTO CAR

سلطات إقليم تارودانت تنظم حملة تحسيسية ضد فيروس كورونا بالوسط المدرسي

Last Update : الخميس 17 دجنبر 2020 - 10:05 مساءً
Advert test

سلطات إقليم تارودانت تنظم حملة تحسيسية ضد فيروس كورونا بالوسط المدرسي

اسماعيل كرايش

إقليم تارودانت ـــ تنزيلاً للتوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده، وطبقا لتعليمات السيد عامل إقليم تارودانت، في إطار اذكاء روح التعاون و التضامن و التآزر والسير على نهج عملية تيوزي، في مواجهة جائحة كورونا فيروس المستجد باتخاذ التدابير الاحترازية والوقائية ضد وباء كوفيد-19.

نظمت السلطة المحلية بقيادة أحمر دائرة سيدي موسى الحمري، يومه الخميس 17 دجنبر 2020، حملة تحسيسية وتوعية أمام الثانوية التأهيلية المنصور الذهبي بجماعة احمر لكلاشة؛ بحضور أفراد القوات المساعدة؛ وبعض المنابر الاعلامية ؛ و رؤساء جماعتي احمر لكلالشة واداومومن وبتعاون مع جمعية الوسط القروي لسائقي النقل المدرسي ؛ و بمشاركة الطاقم الاداري و التربوي ؛ وجمعية النقل المدرسي و جمعية المجد للتنمية بزاوية سيدي الطاهر وجمعية الأمل للأطفال في وضعية صعبة باحمر لكلالشة؛ تم من خلالها مباركة الجميع، جنود مجندين ،وراء جميع المبادرات المولوية السامية و السياسات الرشيدة لصاحب الجلالة والمهابة الملك محمد السادس نصره الله و أيده ، حول الوحدة الترابية و اعتراف الدول العظمى بمغربية الصحراء.

و من حيث التدابير الاستباقية حفاظا على الصحة العامة للمواطنين في مواجهة جائحة كورونا فيروس ؛ و بالمناسبة وزعت على تلاميذ و تلميذات الثانوية 2000 كمامة و مواد التعقيم و جوائز تقديرية و تحفيزية على جمعيات المجتمع المدني المحلي المشاركة في إنجاح البرامج التعليمية وفق التدابير الاحترازية والوقائية بالبروتوكول الصحي المعمول به.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-12-17 2020-12-17
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا