Advert Test
MAROC AUTO CAR

وزير الشباب و الرياضة و الوفد المرافق له يشرفون على افتتاح الملعب الشرفي لبني ملال

Last Update : السبت 19 دجنبر 2020 - 9:50 مساءً
Advert test
وزير الشباب و الرياضة و الوفد المرافق له يشرفون على افتتاح الملعب الشرفي لبني ملال
بني ملال ـــ  أشرف السيد وزير الثقافة و الشباب و الرياضة رفقة السيد والي الجهة و السيد رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة و السيد نائب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و بحضور العديد من الفعاليات المدنية والعسكرية و الرياضية، ونساء ورجال الاعلام الوطنية و الجهوية، على الافتتاح الرسمي للملعب الشرفي لبني ملال و حضور المقابلة الكروية التي جمعت نادي رجاء بني ملال ضد نادي شباب اطلس خنيفرة .
بعد استكمال أشغال إعادة بناء و تهيئة المدرجات و أرضية الملعب و جميع مرافقه و تجهيزاته بإشراف من الوكالة الجهة لتنفيذ المشاريع في إطار إتفاق الشراكة بين مجلس جهة بني ملال خنيفرة و الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتكلفة مالية تقارب 24 مليون درهم.
و في إطار تعزيز البنيات التحتية الرياضية بالجهة اشرف السيد الوزير و السيد والي الجهة و السيد رئيس مجلس الجهة على إعطاء إنطلاقة أشغال بناء و تجهيز المركز الجامعي للتكوين في كرة القدم و الذي سينجز على مساحة 7 هكتارات و بتكلفة مالية تقدر ب 100 مليون درهم ، تمول مناصفة بين مجلس الجهة و الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم .
و يضم المركز ملعبين لكرة القدم بالمواصفات الدولية و ملعبين للتدريب و مركز للتكوين و إدارة للنادي وفندق بسعة 120 سرير و مركز للطب الرياضي و مرافق رياضية اخرى و من المرتقب ان تنتهية الأشغال بهذا المركز صيف سنة 2022، ليشكل إضافة نوعية لتطوير الرياضة بالجهة.
مملكتنا.م.ش.س
Advert test
2020-12-19
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا